منة عرفة التي كشفت عن تفاصيل دورها في مسلسل إسعاف يونس
منة عرفة التي كشفت عن تفاصيل دورها في مسلسل إسعاف يونس

منة عرفة التي كشفت عن تفاصيل دورها في مسلسل إسعاف يونس

كتب : احمد زيدان

نُشرت اليوم حلقة من برنامج ” عين أونلاين ” الذي تقدمة الإعلامية شرين سلامة باستضافة الفنانة الشابة منة عرفة التي كشفت عن تفاصيل دورها في مسلسل “إسعاف يونس”.

قالت منة عرفة أنها تقوم بدور طبيبة تدعى لوجي التي تتسم شخصيتها بالانضباط، وتقع في حب الطبيب “يونس” وتحاول أن تظهر بمظهر أنثوي بحركات غير متوقعة للفت نظره لكن دون جدوى، بينما يقوم يونس بمقابلة ذلك بالتجاهل والاشمئزاز منها، نظرًا لإنجذابه للفنانة سارة سلامة أثناء أحداث المسلسل.

اقرأ أيضا : حقيقة صوت مي عمر في مسلسل لؤلؤ

وأضافت النجمة منة عرفة أنها كانت في البداية متخوفة من تجسيد دورًا كوميديًا فهي ليست ممثلة كوميدية في الأساس وقالت: “مابعرفش أضحك الناس، يمكن أكون بعرف في الطبيعي لكن بتكسف أكون سخيفة ودمي تقيل في التمثيل”.

واستكملت أنها تقوم ببعض الحركات التي تجعل الجميع يشعر بالقرف منها بما فيهم محمد أنور الذي يقوم بدور الطبيب يونس.

أما عن مسلسل “إسعاف يونس” فهو من إخراج المخرج معتز التوني وبطولة محمد أنور و الفنانة سارة سلامة وهناء الشوربجي ومنة عرفة ومحمد علي رزق و هشام محمد شرف وإيمان السيد وعدد من ضيوف الشرف منهم أمير كرارة وأحمد فهمي وعبير صبري ومحمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر وصلاح عبد الله ومحمود البزاوي وكريم محمود عبد العزيز، وآخرون.

تدور أحداث المسلسل حول طبيب شاب يدعى “يونس” الذي يجسد دوره الفنان محمد أنور، حيث يسعى لتحقيق أحلامه وطموحاته وإثبات نفسه داخل المجال الذي يعمل فيه والتغلب على المتاعب والصعوبات التي يقابلها في سبيل ذلك، حيث تم إغلاق عيادته بسبب عدم استطاعته تسديد إيجارها لعدم حضور مرضى له فيقوم مالك الشقة بطرده منها، ولذلك ينعته الجميع بـ الفاشل.

يحاول يونس من إيجاد حلًا لتلك العقبة إلى أن يقرر تصميم تطبيق “أبلكيشن” يطلق عليه اسم “إسعاف يونس” .

بالإضافة إلى ذلك اعتمادهم في أحداث المسلسل على ضيوف الشرف حيث يظهر ضيفًا جديدًا في كل حلقة ويضم المسلسل عددًا من ضيوف الشرف منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم وغيرهم.

أما عن الفنان محمد أنور فقد صرح أن فريق العمل يقوم التجهيز للقيام بجزء ثاني للعمل في الفترة الحالية، نظرًا لما حققه الجزء الأول من نجاح، ووجود تفاعل إيجابي من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

يعرض مسلسل إسعاف يونس على المنصة الإلكترونية watch It يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع.

شاهد أيضاً

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

كتب : ابراهيم سراج استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر القناة الفضائية …