الأحد , 17 أكتوبر 2021
فوز مانشستر يونايتد علي بيرنلي
فوز مانشستر يونايتد علي بيرنلي

فوز مانشستر يونايتد علي بيرنلي

في الدوري الإنجليزي انعقدت بالأمس مباراة بين الفريقين الإنجليزيين مانشستر يونايتد وبيرنلي، وانتهت المباراة بفوز الفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد بهدف نظيف أحرزه اللاعب بوجبا بتسديدة هوائية رائعة، على نظيره الفريق المنافس بيرنلي، بقيادة جونار سولشاير.

الجدير بالذكر أن تلك المباراة كانت مؤجلة من الجولة الأولى في المسابقة ،وبذلك يكون مانشستر يونايتد بقيادة أولي جونار سولشاير قد ترقى لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ سبتمبر 2017 حيث كان اخر مرة يتصدر فيها الفريق الإنجليزي كانت عام 2012 – 2013 بتحقيق لقب العشرين.

اقرأ أيضا : بالرغم من أزمة كورونا تستضيف مصر مباريات كأس العالم لكرة اليد

بالإضافة إلى ذلك رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 36 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن نادي ليفربول ،وبناءًا عليه فقد تم تثبيت رصيد الفريق المناظر بيرنلي عند ستة عشر نقطة في المركز السادس عشر في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليغ”

أما عن أهم القرارات التي اتخذها فريق التحكيم في المباراة

– في الدقيقة السابعة والعشرين على حدود منطقة جزاء بيرنلي احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لـ إدينسون كافاني

– حصل روبي برادي على بطاقة صفراء لكن لسوء حظه كان خطأه سببًا في منع فرصة أكيدة لتحقيق هدفًا فكان ذلك سببًا في تحويل البطاقة الصفراء إلى بطاقة حمراء.

– لكن بعد 6 دقائق من مراجعة شاشة الملعب تم إلغاء إنذار روبي برادي.

– سدد اللاعب هاري ماجواير هدفًا برأسه  فكان ذلك سببًا للحكم بإلغاء الهدف.

أما بالنسبة لهدف المباراة الذي سجله اللاعب بوجبا، فقد سجل اللاعب ماركوس راشفورد عرضية متقنة على حدود منطقة الجزاء بعدها مباشرة وفي الدقيقة الـ71 قام اللاعب بوجبا بتسديد ضربة هوائية داخل شباك الحارس وبذلك يدين الفريق له بالفوز في المباراة.

أما بالنسبة للتغيرات التي قد تطرأ على مانشستر يونايتد فهناك تصريحات عن سعيهم لضم اللاعب راموس إلى الفريق حيث سينتهي عقده مع ريال مدريد مع انتهاء الموسم الجاري، ولكن حتى الآن لا يوجد اتفاق رسمي بين الفريقين على أية عقود حيث ينوي فريق مانشستر يونايتد على التعاقد مع اللاعب الإسباني راموس على موسمين.

والجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد كان قد حاول فى مرة سابقة، ضم اللاعب راموس إلى الفريق في عام 2015م لكنه قرر الاستمرار في عقده مع فريق ريال مدريد.

وعلى جانب آخر يرغب نادي باريس سان جيرمان في ضم اللاعب راموس إليهم وذلك سيُعرض نادي مانشستر يونايتد إلى المنافسة.

شاهد أيضاً

نادي أسوان

تصريحات رئيس نادي أسوان بعد تأجيل لقاء الأهلي

كتب : احمد زيدان صرح أحمد سليمان رئيس نادي أسوان بأن تأجيل مباراة الأهلي جائت …

الدوري السعودي

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي ويحصد لقب المسابقة

كتب : شريف عبد المنعم الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي حيث شهد الموسم الجاري من …

الدوري المصري

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف دون رد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة …