الإثنين , 25 يناير 2021
حسين الشحات يكشف تفاصيل مرض ابنة شقيقه الطفلة مليكة
حسين الشحات يكشف تفاصيل مرض ابنة شقيقه الطفلة مليكة

حسين الشحات يكشف تفاصيل مرض ابنة شقيقه الطفلة مليكة

صرح اليوم اللاعب حسين الشحات عن تفاصيل مرض ابنة شقيقه الطفلة “مليكة”، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ودعى الله لها بتمام الشفاء، وطلب من جمهوره الدعاء لها، حيث كتب: ” برجاء الدعاء الخالص لي بنت أخويا محمد (مليكة) أن يتم الله شفاها على خير يا رب، ثقب في القلب ونقص في الأكسيجين، الدعاء لوجه الله بخالص النيه يا رب يا رب”.

اقرأ أيضا : أنباء عن انتقال عمر خربين الي الزمالك

أما عن فريقه القلعة الحمراء فقد أكد المدير الفني الأول للفريق، الكابتن بيتسو موسيماني عن ضرورة تركيز جميع اللاعبين حتى تمر الفترة الحالية، وأكد على أهمية رفع الفارق في نقاط الدوري بين الأهلي وباقي الفرق المشاركة في الدورة الحالية قبل بدء بطولة كأس العالم للأندية.

وأكد الكابتن بيتسو موسينامي على تمسكه بكل أعضاء الفريق وعدم استعداده للتخلى عن أي فرد منهم، حيث يشكل كل فردٍ في الفريق دورًا كبيرًا في الحفاظ على مستوى النادي، مع أهمية حفاظهم على تلك المستوى الجيد والمُرضي للجماهير، ويهدف في الموسم الجديد إلى الحفاظ على الثلاثية التاريخية بداخل النادي ووضعه في المكانة التي يستحقها.

وقام بيتسو بالتأكيد على اللاعب حسين الشحات بضرورة الحفاظ على ولائه للنادي وأن لا ينجذب لأية عروض خارجية من أي نادي آخر وخصوصًا نوادي دول الخليج التي قدمت له عروضًا شتى في الفترة الأخيرة، كما أكد على أهمية وجوده داخل الفريق حيث أن حسين الشحات يعد من أهم الركائز الأساسية داخل الفريق، ولن تتم الموافقة على مغادرته للنادي تحت أي ظرف، وأضاف بيتس أنه ينتظر منه نتائجًا جيدة كالتي قد حققها في المباريات الأخيرة مع فريق العين.

أما حسين الشحات فقد أكد على شدة ولائه وانتمائه للنادي الأهلي وصرح بعدم وجود أي نية للانتقال إلى أي نادي آخر بالرغم من العروض التي قد تلقاها إبان الفترة السابقة إلا أنه قد نفى قبوله لأي منها، معبرًا عن سعادته بوجوده داخل النادي الأهلي.

أما عن الشائعات التي تعرض لها حسين الشحات فقد أكد على عدم صحة أي منها وأن ذلك دليلًا على نجاحه وتمثل دافعًا له ليواصل نجاحه وتألقه داخل الفريق، وأضاف أن ذلك أمرًا طبيعيًا أن يتعرض له أي شخص مشهور، وخصوصًا أنه يعلم بمدى حب جماهير الأهلي له.

وعن مشاركته في بطولة كأس العالم للأنديه فقد أبدى عن مدى سعادته بوجوده داخل النادي الأهلي متمنيًا له و للفريق مواصلة النجاح.

شاهد أيضاً

الدوري المصري

الأهلي يتصدر ترتيب الدوري المصري في الجولة التاسعة من البطولة

كتب : احمد زيدان انعقد في الأيام الأخيرة 4 لقاءات ضمن مباريات الجولة التاسعة من …

مانشستر وفولهام

مانشستر يواصل صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي

كتب : ابراهيم سراج ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الثامنة عشر، انعقدت آخر …

تعليق زيدان حول نتيجة مباراة ريال مدريد وألكويانو

تعليق زيدان حول نتيجة مباراة ريال مدريد وألكويانو

كتب : هشام صلاح الدين ضمن منافسات الكأس الأسباني في الدور الـ32، انعقدت مباراة جمعت …