خسارة النادي الإسماعيلي أمام الرجاء
خسارة النادي الإسماعيلي أمام الرجاء

خسارة النادي الإسماعيلي أمام الرجاء

استضاف مساء أمس الرجاء المغربي النادي الإسماعيلي بمدينة مراكش المغربية بعد فوزه بهدف نظيف من عدة أشهر ،وكانت النتيجة خسارة النادي الإسماعيلي أمام الرجاء، وحسمت نتيجة المباراة بثلاثة أهداف نظيفة لصالح الفريق المغربي في الدور قبل النهائي من كأس البطولة العربية ومما يترتب عليه لقائه مع الإتحاد السعودي في المباراة القادمة والذي فاز بمباريات الشباب في الأيام السابقة.

كانت بداية المباراة لصالح الفريق الإسماعيلي وحقق هدفًا نظيفًا لكن تحتمت خسارته نظرًا لاعتماده على على الدفاع منذ الدقائق الأولى للمواجهة مما أدى بدوره إلى تعرضهم لضغط كبير من الفريق المنافس، فكان سببا في خسارة الإسماعيلي 3-1 لصالح الفريق المغربي

وضم تشكيل  الإسماعيلي كالتالى: محمد صبحى – محمد عمار – مروان صحراوى – محمد بيومى – رضوان شريفى – محمود دونجا – عماد حمدى – محمد عادل – أحمد مدبولى – شكرى نجيب – فخر الدين بن يوسف.

وجاء تشكيل الرجاء على النحو الآتي:حراسة المرمى: أنس الزنيتي، خط الدفاع: عبد الإله مذكور، سند الورفلي، مروان الهدهودي، عبد الجليل جبيرة، خط الوسط: عمر العرجون، محمد زريدة، ذكريا الوردي، خط الهجوم: محسن متولي، نوح السعداوي، سفيان رحيمي.

في بداية المباراة حاول الإسماعيلي السيطرة على الكرة والحفاظ عليها في وسط الملعب لكن محاولاته بائت بالفشل، إضافة إلى أنه في الدقائق الأولى من المباراة كان هناك تهديدا من قبل الفريق المغربي بواسطة اللاعب  سفيان رحيمي الذي كان قد قارب من إحراز الهدف الأول في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء لك ببراعة وخفة تصدى لها محمد صبحي.

بعد ذلك وفي الدقائق التالية حاول الإسماعيلي السيطرة على غلق المساحات التي تؤدي إلى مرماه حتى الدقيقة الثلاثين، مع محاولات من الرجاء للوصول إلى مرمى صبحى لكنه لم ينجح.

انتهت أول 45 دقيقة من المباراة بالتعادل السلبي لكن سرعان ما انقلب الحال بركلة جزاء في الدقيقة الـ60 من المباراة بسبب خطأ من محمد بيومي وسددها محسن متولي بمهارة معلنا تقدم ملحوظ للفريق المغربي

وسجل الهدف الثاني للرجاء اللاعب مالانجو في الدقيقة الـ66 من المباراة، أما الهدف الثالث والأخير فكان من نصيب اللاعب سفيان رحي بعدما تلقى الكرة في منطقة الجزاء وحولها إلى أرضية عرضية أمام المرمى مباشرة وقام بتسديدها داخل شباك الإسماعيلي.

وفي ضوء الإجرائات الاحترازية ضد فيروس كورونا كان هناك اهتمامًا كبيرًا بعملية التعقيم حيث تم تعقيم غرف ملابس اللاعبين بالإضافة إلى تعقيم الملعب والممرات أيضًا وذلك للحد من انتشار الفيروس.

شاهد أيضاً

نادي أسوان

تصريحات رئيس نادي أسوان بعد تأجيل لقاء الأهلي

كتب : احمد زيدان صرح أحمد سليمان رئيس نادي أسوان بأن تأجيل مباراة الأهلي جائت …

الدوري السعودي

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي ويحصد لقب المسابقة

كتب : شريف عبد المنعم الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي حيث شهد الموسم الجاري من …

الدوري المصري

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف دون رد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة …