الأربعاء , 21 أبريل 2021
حقيقة صوت مي عمر في مسلسل لؤلؤ
حقيقة صوت مي عمر في مسلسل لؤلؤ

حقيقة صوت مي عمر في مسلسل لؤلؤ

مسلسل لؤلؤ هو آخر ظهور للفنانة مي عمر في الدراما المصرية ويعتبر أول بطولة لها منذ بداية ظهورها بالإضافة إلى قيامها بتأليف العمل، وشارك فيه السيناريست الكبير محمد مهران ومن إخراج المخرج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني ( تامر مرسي).


تدور أحداث المسلسل حول فتاة شابة تدعى سنية وتشتهر باسم لؤلؤ تسعى وراء حلم طفولتها بأن تصبح مغنية مشهورة وتظهر خلال الحلقات المتاعب التي تلقاها في طريقها لتحقيق أمنيتها.


شارك في المسلسل العديد من النجوم الكبار نذكر منهم الفنان أحمد زاهر الذي قام بأداء دور طارق ، والفنانة نجلاء بدر التي قامت بدور نهال، والنجمة نرمين الفقي، والنجوم إدوارد ومحمد الشرنوبي وهيدي كرم وأشرف ذكر وعماد زيادة وسلوى عثمان وهدير عبد الناصر وحمدي هيكل وجوري بكر ومحمد غنيم وأحمد عبد الله محمود وأحلام الجريتلي وملك أحمد زاهر ومحمد مهران وأحمد ماجد ولمياء الأمير، بالإضافة على عددًا من النجوم الآخرين الذين كان لكل منهم دورًا مهمًا في العمل.


يذاع المسلسل على قناة أون دراما وقناة إم بي سي 1 وموقع watch it وموقع شاهد دوت نت.
أما بالنسبة لكواليس التصوير فقد صرحت الفنانة مي عمر بأن أجواء المحبة والتعاون سائدة على روح فريق العمل سواء الممثلين أو المخرج أو باقي أفراد العمل.


وأوضحت عن مدى الجهد الذي قامت ببذله لتستطيع التحلي بدور المطربة أثناء تصوير المسلسل وإعادتها للمشاهد لأكثر من مرة حتى تتقن الدور وعن مدى سعادتها بتجسيد ذلك الدور وخصوصًا الوقوف على خشبة المسرح.


أما عن مواقع التواصل الإجتماعي وردود أفعال الجمهور حول المسلسل فقد أثار جدلًا كبيرًا منذ بداية عرض الأغنية الترويجية للمسلسل، متسائلين عن ما إذا كان هذا صوت الممثلة مي عمر بالفعل أم إنه صوتًا مستعارًا من مطربة أخرى وتم تعديل المشاهد من خلال المونتاج.


وبشأن ذلك صرح المنتج محمد السبكي على حسابه الرسمي على الإنستجرام عن رؤيته لها وهي تقوم بتسجيل الأغاني من داخل الأستوديو كاتبًا :”أنا شوفت مي وهي بتسجل الأغاني بنفسي في الاستديو”.


وكتبت مي عمر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: جاتلي الرسالة دي من مسؤول السوشيال ميديا، أيا كان هو وهي مين صاحب الحرب والحسابات الوهمية بقولها ربنا يصلح حالك ويهديكي، لو كل واحد ركز كل طاقته في شغله وفي التطوير من نفسه بدل تضييع الوقت في الحروب ضد المنافسين، هنبقى أحسن بكتير لو كل واحد ركز في نفسه، وفي الآخر النجاح مثل نور الشمس لا تخفيه الغيوم، ولا حتى بمليون أكاونت وهمي، بوعدكم بحلقات أقوى وأقوى في مسلسل لؤلؤ”.

شاهد أيضاً

لعبة بابجي تفاجئ مستخدميها بالتعاون مع محمد هنيدي

لعبة ببجي تفاجئ مستخدميها بالتعاون مع محمد هنيدي

صرح الفنان محمد هنيدي عن تعاونه مع شركة الألعاب الأشهر في العالم PUBG MOBILE، وتعد …

دكتورة هال زين العابدين

كورونا تتسبب في وفاة زوجة الفنان الراحل خالد صالح

رحلت عن عالمنا اليوم، السيدة الدكتورة هال زين، أرملة الراحل خالد صالح ووالدة الفنان أحمد …

هالة صدقي وسامح سامي

طلاق هالة صدقي على الهواء بعد قصة حب طويلة مع زوجها

كتب : هشام صلاح الدين صرح سامح سامي المحامي وزوج الفنانة هالة صدقي، عن طلاقه …