الأحد , 17 أكتوبر 2021
الفنان علي حميدة وتقارير عن حالته الصحية
الفنان علي حميدة وتقارير عن حالته الصحية

الفنان علي حميدة وتقارير عن حالته الصحية

قامت الصفحة الرسمية على الفيسبوك للفنان علي حميدة بنشر آخر التفاصيل الخاصة بحالته الصحية مؤكدة عدم إصابته بفيروس كورونا، وقاموا بنشر صورا له معلقين: “إلى كل من هو محب وصادق في حبه للفنان علي حميده هو الآن ” يعيش في فتره تعب ومعاناه في مسقط رأسه بمطروح والتعب ملوش أي علاقة بالكورونا.

ولكنه خلل في وظائف الكلى مع مضاعفات في الحركة ، ونسأل الله صادقين الدعاء” وطالبت ابنة شقيقته “نورا” من نقابة المهن الموسيقية مساعدته والوقوف بجانبه نظرا لشدة تدهور حالته الصحية وضيق حالته المادية.

وأوضحت أن سبب وجوده بمرسى مطروح ليكون بجانب أهله وخوفا من انتشار مرضى فيروس كورونا بمستشفيات القاهرة، حيث يتواجد الآن في مستشفى عبد الله عيسى التخصصي بمرسى مطروح، وقالت أنهم لم يتواصل معهم أحد من نقابة المهن الموسيقية ، واستثنت من ذلك الفنان مصطفى كامل الذي تواصل معهم فور معرفته بالخبر والفنان عاطف إمام عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، وعميد معهد الموسيقي العربية الأسبق والفنانة انتصار.

وفي مداخلة هاتفية على الهواء مباشرة مع الإعلامي عمرو أديب: انهمر الفنان علي حميدة في البكاء قائلا “مش معايا فلوس أدخل مستشفيات”.

وقام بنفي شعوره بأي أعراض لفيروس كورونا، موضحًا تدهور حالته الصحية في الأشهر الماضية نتج عن ذاك التدهور ضيق بالتنفس وتليف بالكبد وحصوات بالمرارة وورم بجانب الكلى، وقام بإجراء الفحوصات اللازمة والتحاليل وفي انتظار نتائجها في الغد ووضع الخطة العلاجية اللازمه.

أضاف عمرو أديب “يعني لو عرضت عليك مستشفى كبيرة في القاهرة ممكن تيجي؟”، فرد على حميدة “فورا، أنزل دلوقتي انت كدة بتفتحلي  باب أنا مش مصدقه بصراحة، والله طول عمرك إنسان خير”.

وتابع على حميدة ” خدوا شقتي اللي على النيل كانت بـ 5 مليون رغم أن فلوس إيجارها كنت بصرفها على الناس اللي محتاجه، وخدوا الفيلا بتاعتي وعربياتي، الكلام ده قبل كده، بس دلوقتي الناس بتوع الضرائب تمام”.

وتواصل الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية مع البرنامج وقام بالإعلان عن تكفل النقابة بحالة الفنان علي حميده، وختم عمرو أديب حديثه قائلا “إحنا كلنا جنبك انت مش لوحدك وبكرة هطمن عليك وأشرف ذكي هيتواصل معاك ولو محدش اتواصل إحنا عندنا مستشفى عظيمة هنا بنتعامل معاها، أهم حاجة متخافش ولا تقلق”، وتوجه بالشكر للفنان أشرف ذكي.

وأكد علي حميده أن الفنان مصطفى كامل دائم الاتصال به ومساندًا له في مصابه وقال له “متشلش هم أي حاجة علاجك كله عندي”. 

كان من آخر أعمال الفنان علي حميده فيلم “قهوة بورصة مصر” الذي كان من بطولة الراحل حسن حسني وإخراج أحمد نور.

شاهد أيضاً

شريف دسوقي

دعوى قضائية ضد شريف دسوقي بتعويض قدره 5 ملايين جنيه

كتب : هشام صلاح الدين نظرت محكمة الجنح الاقتصادية أمس الأربعاء، الدعوى التي أقيمت ضد …

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …