إصابة الإعلامي مفيد فوزي بفيروس كورونا
إصابة الإعلامي مفيد فوزي بفيروس كورونا

إصابة الإعلامي مفيد فوزي بفيروس كورونا

كتب : احمد زيدان

على مدار الأيام الماضية كان قد صرح طارق الشناوي الناقد السينمائي الكبير عن إصابة الإعلامي مفيد فوزي بفيروس كورونا، كاتبًا على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “الأستاذ الكاتب الكبير مفيد فوزي إن شاء الله سيعبر أزمة كورونا وينتصر على هذا الفيروس اللعين الذي يهاجم أجمل ما فينا.

الأستاذ مفيد أحد أهم الأقلام في مجال الفن، وصاحب كاريزما مميزة في الإعلام المصري.. أستاذ مفيد له إطلالة خاصة مقروءة ومسموعة ومرئية”، وأكمل حديثه عن مفيد فوزي قائلًا: “لا يقلد أحد ولا يستطيع أحد تقليده .. ألف سلامة عليك أستاذنا، يقيني إنك إن شاء الله ستعبر تلك الأزمة، وتحيلها بقلمك الرشيق إلى حكاية من الحكايات التي دائمًا تبرع في سردها لنا”.

والجدير بالذكر أن الإعلامي مفيد فوزي لا يعاني من أعراض خطرة وبفضل من الله لا تستدعي حالته للقلق فهو يعاني من بعض الأعراض البسيطة على رأسها الكحة والإرهاق البدني، وقام بعزل نفسه بالمنزل ولم يحتاج للعزل بالمشفى، وهو الآن يستعد لإجراء المسحة الثانية للتأكد من سلبيتها وتمام تعافيه.

وقالت نجلة الإعلامي الكبير مفيد فوزي الكاتبة الصحفية حنان مفيد فوزي أن والدها قد أصيب بالفيروس منذ حوالي اسبوعين وهو الآن في حالة تحسن أما السوشيال ميديا تكثر شائعاتها فكان ذلك سببًا في رفضها الحديث عن حالة والدها في بادئ الأمر، ولم تكن ترغب في أن يستاء والدها بسبب ما يقرأه عن نفسه من خلال صفحات التواصل الاجتماعي.

وصرحت قائلة: “على راسي كل المحترمين اللي سألوا عنه، لكن السوشيال ميديا بقدر ما هي قناة تواصل بقدر ما لها استخدامات سلبية، وأنا استطعت أن أحمي والدي في هذا الظرف الصعب، لكن الحمدلله هو حاليا بخير وسلام”

أما بالنسبة للإعلامي الكاتب مفيد فوزي فهو يعد من أشهر وأكفاء مذيعي التليفزيون المصري، ومن أشهر برامجه التي حققت نجاحًا كبيرًا برنامج حديث المدينة وبرنامج مفاتيح.

وعلى جانب آخر فقد أصيب في الفترة الأخيرة عددًا من المشاهير وكان ذلك سببًا في فقد الكثير.

فمازال الإعلامي الكبير وائل الإبراشي مصابًا بالفيروس ومازالت حالته الصحية في تدهور سائلين الله له تمام العافية، بالإضافة إلى الإعلامي عمرو خليل مذيع برنامج من مصر على قناة cbc الذي قد تم تأكيد إصابته بالفيروس.

أما الإعلاميين الذين قد من الله عليهم بالتعافي من الفيروس مقدمة برنامج الدنيا بخير الإعلامية لمياء عبد الحميد، ومقدم برنامج مساء dmc الإعلامي رامي رضوان، ونسأل الله تمام العافية للجميع.

شاهد أيضاً

دلال عبد العزيز

ليلى زاهر تكثف الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتها الصحية

كتب : هشام صلاح الدين قامت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بنشر صورة للفنانة دلال …

شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع …

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان الاستوديو على عمرو أديب

كتب : ابراهيم سراج استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر القناة الفضائية …