الأربعاء , 20 يناير 2021
أنباء عن انتقال عمر خربين الي الزمالك
أنباء عن انتقال عمر خربين الي الزمالك

أنباء عن انتقال عمر خربين الي الزمالك

ترددت العديد من الأقاويل في الساعات القليلة الماضية عن المفاوضات التي بين نادي الزمالك ومهاجم الهلال السعودي السابق عمر خربين اللاعب السوري، بهدف ضمه إلى القلعة البيضاء نادي الزمالك، رغبة منهم في سد مكان اللاعب مصطفى محمد الذي قارب على مغادرة النادي للاحتراف في نادي سانت إيتيان الفرنسي، الذي قد تلقى عرضًا رسميًا منهم بغرض الانتقال إليه، لكن الأمر لم يتم لعدم قبول نادي الزمالك بالاستغناء عن مهاجمه نظرا لقلة المبلغ المعروض مقابل ذلك.

طلب نادي الزمالك مبلغًا قدره 5 ملايين دولارًا مليون ونصف الملون حوافز بالإضافة إلى 15% من نسبة بيعه في أي وقت لاحق لأى نادً ،وبناءًا عليه قام نادي سانت إيتيان برفع قيمة المبلغ المعروض الى 4 ملايين دولار محاولة في إقناع نادي الزمالك بالقبول بالاقتراب من المبلغ المطلوب.

كما اشترط نادي الزمالك دفع المبلغ دفعة واحدة بينما يطلب النادي الفرنسي دفع المبلغ على أقساط عن طريق دفع مبلغ مليوني دولارًا عند التوقيع وباقي المبلغ بعد مرور عام من توقيع العقد، فكان ذلك سببا في الخلاف بين الطرفين ويتم إجراء مفاوضات فيما بينهم في الوقت الحالي .

أما بالنسبة للاعب مصطفى محمد فإن إدارة النادي تخطط لتعويض مكانه بإحدى اللاعبين:

إما حسام حسن الذي يعد من أكفاء مهاجمين الدوري المصري وكان ذلك بتصريح من المشرف العام  على الكرة بنادي الزمالك الكابتن أشرف حسن.

إما اللاعب الآخر عمر خربين الذي يرغب النادي بشدة في ضمه إلى صفوفه في خلال فترة الانتقالات الحالية، وصرح سيف زاهر أن عمر خربين طلب مبلغ مالي نظير انضمامه للنادي قدره 400 ألف يورو في الموسم الواحد

وبالرغم من كل تلك المفاوضات والأطروحات إلا أنه لم مازالت الصفقة لم تعقد بعد وأن تلك المفاوضات مازالت مستمرة .

أما بالنسبة للجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك فهي ترفض رحيل أحد من القوام الأساسي للفريق خلال الفترة الحالية للحفاظ على أداء الفريق في ضوء منافساته القائمة في الوقت الراهن.

بالإضافة إلى تشييد اللجنة التي يرئسها اللواء المستشار عماد عبد العزيز بضرورة حفاظ اللاعبين على مستواهم وتركيزهم على أدائهم داخل الملعب والتغاضي عن أي أمر آخر، وأكدت على أن النادي لن يكون حائلًا بين أي لاعب آخر وبين نجاحه ولكن مصلحة النادي تأتي أولًا.

أما بالنسبة لتدريبات النادي الجارية فسوف تنتهي اليوم الإثنين استعدادا لمباراة يوم الثلاثاء مع نظيره المصري البورسعيدي  في مدينة الإسكندرية على أرض ملعب برج العرب، والتي تعتبر داخل منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

ترتيب جدول الدوري السعودي بعد مباريات الجولة الرابعة عشر

ترتيب جدول الدوري السعودي بعد مباريات الجولة الرابعة عشر

كتب : شريف عبد المنعم في يوم الثلاثاء انعقدت لقاءات بين العديد من الفرق بالمملكة …

فريق الدحيل

أبرز اللاعبين الذين يهددون الأهلي في فريق الدحيل

كتب : احمد زيدان انعقدت أمس قرعة بطولة كأس العالم للأندية نسخة 2020 بمدينة “زيورخ” …

نتائج القرعة والفريق الذي يواجه النادي الأهلي في بطولة كأس العالم

نتائج القرعة والفريق الذي يواجه النادي الأهلي في بطولة كأس العالم

كتب : هشام صلاح الدين  انعقدت أمس قرعة بطولة كأس العالم للأندية نسخة 2020 بمدينة …