الإثنين , 18 يناير 2021
خدمة جديدة من جوجل لجعل الصور ثلاثية الابعاد
خدمة جديدة من جوجل لجعل الصور ثلاثية الابعاد

خدمة جديدة من جوجل لجعل الصور ثلاثية الابعاد

انطلقت خدمة جديدة من جوجل لجعل الصور وكأنها ثلاثية الابعاد 3D داخل تطبيق Google Photos والهدف من هذه الخدمة التي اطلقتها شركة جوجل جعل الصور أكثر حيوية .

مميزات هذه الخدمة الجديدة

ومن مميزات خدمة جوجل فوتو حفظ نسخة احتياطية من صورك المميزة وأيضا تعديل هذه الصور وإضافة تحسينات عليها ، كما أن هذه الجدمة تستطيع تجميع أكثر من صورة معا في صورة واحدة ، وإنشاء صورة متحركة Gif لمجموعة من صورك .

يمكن أيضا لهذه الميزة أن تنشئ مقطع فيديو جديد من صورك ، وعمل البوم تلقائي يجمع صور لجميع أفراد العائلة كما يمكنك أيضا من خلال هذه الخدمة داخل تطبيق Google Photos الوصول لصور هاتفك من خلال الكمبيوتر .

اقرأ أيضا : حصول جوجل على فيتبيت

تسطيع أيضا من خلالها مشاركة الصور مع الأصدقاء وأفراد العائلة وليس هذا فقط ولكن يتيح تطبيق جوجل Photos للمستخدم إدارة الصور في هاتفه، بما في ذلك استعراض الصور مثل تطبيق الجاليري أو الصور في الهاتف، مع إمكانية تنظيم الصور في ألبومات، لكن أهم مميزات الخدمة الجديدة داخل تطبيق Google Photos هي إمكانية حفظ نسخة من الصور بجودة عالية على الإنترنت، مع إمكانية الوصول للصور من أي جهاز آخر في أي مكان حول العالم.

وتظهر الصورة الجديدة في قسم الصور المميزة الحديثة في الجزء العلوي من شبكة الصور، ويمكنك بعد ذلك مشاركة تلك الصورة مع الأصدقاء أو العائلة، أو إرسالها كفيديو

كما هناك تحديثات لميزة Memories، التي تبرز أفضل صورك من السنوات الماضية

وتقول الشركة أنه يتم خلال الشهر المقبل توسيع الذكريات لتشمل الصور السينمائية الثلاثية الأبعاد والتصميمات المجمعة المحدثة والأنواع الجديدة من الذكريات

وقد تتضمن هذه الأنواع الجديدة من الذكريات تلك الخاصة بالأشخاص المهمين في حياتك أو الأشياء المفضلة لديك، بناءً على الصور التي تحمّلها .

وتوضح شركة جوجل أنه يمكنك إخفاء بعض الأشخاص المعينين أو الفترات الزمنية المحددة في التطبيق إذا كنت لا تريد ظهور أجزاء من سجل الصور في الذكريات ، ويمكنك أيضًا إيقاف تشغيل الخيار بعد تنبيهك بشأن الذكريات، إذا لم تكن هذه الميزة تعجبك.

شاهد أيضاً

تغيرات مفاجئة في طقس غدا الخميس

الأرصاد تحذر تغيرات مفاجئة في طقس غدا الخميس

وفقًا للتغيرات المفاجئة التي تحدث في الفترة الحالية صرح مدير مركز التنبؤات الجوية بالهيئة العامة …

حقيقة بودكاست شاهين الذي أطلقته دولة الإمارات

حقيقة بودكاست شاهين الذي أطلقته دولة الإمارات

 في ضوء التعاون بين دولة الإمارات العربية والمملكة العربية السعودية قامت دولة الإمارات المتحدة العربية …

تحديث جديد خطير جدا من الواتس اب

تحديث جديد خطير جدا من الواتس اب

صرح خبير تكنولوجيا المعلومات الدكتور شريف إسكندر، عن السياسات الجديدة التي سوف يتبعها تطبيق الواتس …