الأحد , 18 أبريل 2021
جهاز راوتر WAX204 الجديد من Netgear يدعم تقنية WiFi 6 ويستهدف الشركات الصغيرة
جهاز راوتر WAX204 الجديد من Netgear يدعم تقنية WiFi 6 ويستهدف الشركات الصغيرة

جهاز راوتر WAX204 الجديد من Netgear يدعم تقنية WiFi 6 ويستهدف الشركات الصغيرة

تم إطلاق أحدث إصدار من الراوتر المقدم من شركة Netgear لدعم الإدارات والشركات التجارية، لأن جهاز راوتر WAX204 الجديد يدعم تقنية WiFi 6 ويدعم ثلاث شبكات، وتبلغ تغطية الجهاز 1500 قدم مربع، ليكون السعر الحالي حوالي 130 دولارًا أمريكيًا.

ونظرًا لأن المزيد من المستخدمين يعملون في المنزل أو يديرون أعمالًا صغيرة، فقد قدمت Netgear جهاز راوتر WAX204 الجديد مزودًا بتقنية WiFi 6، والتي يمكن أن توفر للمستخدمين تغطية وأداء بشكل سريع للغاية.

مزايا جهاز راوتر WAX204 الجديد

يختلف جهاز راوتر WAX204 الجديد عن الأجهزة الأخرى التي عادةً ما تدعم شبكتين فقط، والميزة التي يوفرها Netgear لهذا الجهاز هي أنه يدعم ثلاث شبكات ويدعم عنوان SSID خاص لكل شبكة.

ويمكن للشبكة الأولى دعم المستخدم الرئيسي، والشبكة الثانية تدعم الأجهزة المتصلة، ويمكن تقسيم الشبكة المضيفة غير الدائمة بين مجموعات موظفي الشركة أو بين موظفي الشركة والعملاء.

كما أنه يتيح ميزة دعم الشبكات الثلاث لجهاز الراوتر WAX204 قدرًا أكبر من المرونة في استخدام جهاز الرواتر كما أنه يساعد في فصل الأجهزة الأساسية أو الأجهزة الذكية التي تتصل به مثل (كاميرات المراقبة).

يوفر Netgear أيضًا جهاز راوتر WAX204 يدعم ترددات 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز، ويشتمل الجهاز على أربعة منافذ جيجابت إيثرنت ومنفذ جيجابت WAN واحد، ويمكن للجهاز أيضًا تغطية مساحة تصل إلى 1500 قدم مربع وتوصيل عدة ما يصل إلى 40 جهازًا، وما يصل إلى 64 مستخدمًا بسرعة قصوى تبلغ 1.8 جيجابت في الثانية.

وفقًا للتقارير يمكن الآن شراء جهاز راوتر Netgear WAX204 الذي يدعم تقنية WiFi 6 مقابل 130 دولارًا تقريبًا.

أفضل أنواع الراوتر Routers 2020

أفضل نوع راوتر 2020 يجب أن نتعرف عليها للاستفادة منها في استخدام الإنترنت، لأن معظم الشركات تدار بالفعل على الإنترنت، لذا فإن استخدام أجهزة الراوتر لم يعد باهظًا أو زائدًا عن الحاجة كما كان من قبل.

لأن أجهزة الراوتر أصبحت من أهم الأجهزة في أي منزل، وسوف نعرض عليكم أفضل أنواع الراوتر لعام 2020.

ومن خلال عرض مواصفات أنواع مختلفة من أجهزة الراوتر التي تستحق العودة في ذلك الوقت، يمكننا البدء في الحديث عن مشكلة إغلاق الإنترنت فجأة أو مقاطعة العمل، لا يوجد شيء أكثر من الانتظار لفترة طويلة لتنزيل الملفات، وتنزيل المستندات من الإنترنت.

والتعليق على مقاطع الفيديو أو الصور، وانتظار المزيد من الأشياء إنه شيء فظيع وقد يستغرق الأمر 3 إلى 5 دقائق للتحقق من تعليقاتك ومتابعة الردود وغيرها.

ومن الضروري مواكبة أحدث أجهزة الراوتر التي تستخدم تقنية VDSL لاختيار أفضل الأجهزة في عام 2020، إذا واجه مستخدمو الإنترنت مشاكل متعلقة بالإنترنت، يعتمد مستخدمو الإنترنت على الاتصال بخدمة العملاء في الشركة الموزعة (ISP)، وخاصة قسم الدعم الفني.

وعلى سبيل المثال الانقطاع فجأة للإنترنت أو الانقطاع الدائم للإنترنت، وفي حالة وجود مشكلة في الإنترنت والاتصال بموظفي خدمة العملاء، وحل كافة مشاكل قطع الإنترنت التي تعرض لها، فهو لا يحتاج إلى شراء راوتر آخر، وهي الطريقة التي يتبعها معظم الأشخاص.

أفضل أنواع الراوتر 2020

يوجد الكثير من أنواع أجهزة الراوتر اللاسلكية التي توفر إنترنت عالي السرعة وتسمح باستخدام أنواع مختلفة، لذلك من الصعب العثور على أفضل جهاز توجيه للاستخدام المنزلي.

الآن سوف نتعرف على قائمة أفضل أنواع أجهزة الراوتر اللاسلكية التي يمكن استخدامها في المنزل في عام 2020، وقد تم استخدام هذه أجهزة الراوتر مراجعة واختبار من قبل خبراء في المجال وهم كالتالي:

  • Google Nest WIFI
  • Google WIFI
  • Asus RT-AC86U
  • Netgear Nighthawk Pro Gaming XR500
  • TP-Link Archer C5400 v2
  • Netgear Orbi Pro

شاهد أيضاً

حقيقة بودكاست شاهين الذي أطلقته دولة الإمارات

حقيقة بودكاست شاهين الذي أطلقته دولة الإمارات

 في ضوء التعاون بين دولة الإمارات العربية والمملكة العربية السعودية قامت دولة الإمارات المتحدة العربية …

تحديث جديد خطير جدا من الواتس اب

تحديث جديد خطير جدا من الواتس اب

صرح خبير تكنولوجيا المعلومات الدكتور شريف إسكندر، عن السياسات الجديدة التي سوف يتبعها تطبيق الواتس …

وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقيات تخصيص ترددات بين جهاز تنظيم الاتصالات و3 شركات محمول

وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقيات تخصيص ترددات بين جهاز تنظيم الاتصالات و3 شركات محمول

شهد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات توقيع ثلاث اتفاقيات لتخصيص النطاقات الترددية الجديدة …

اترك تعليقاً