أغلى لعبة بالعالم Super Mario Bros 3
أغلى لعبة بالعالم Super Mario Bros 3

أغلى لعبة بالعالم Super Mario Bros 3

أغلى لعبة بالعالم Super Mario Bros 3 هي التي استطاعت حصد هذا اللقب من خلال بيع النسخة الأصلية الخاصة بهذه اللعبة، لذا عليك الآن الحفاظ على المقتنيات الخاصة بك والتي تحصد الكثير من المال في المستقبل، دعونا نتعرف على تفاصيل المزاد الخاصة ببيع تلك اللعبة وكيف استطاعت الوصول إلى هذا الرقم بعد هذه المدة الطويلة.

بداية لعبة Super Mario Bros 3

كانت نشأة أغلى لعبة بالعالم Super Mario Bros 3 في اليابان في البداية على يد شركة Nintendo حيث كان ذلك في عام 1988 حيث أنها تم إصدارها لتعمل على بعض المنصات الأساسية في البداية، حيث أنها تعمل على Game Boy، Super NES كما أنها تعمل على NES وتعمل أيضًا على Wii حيث جاءت قصة تلك اللعبة في محاولة سوبر ماريو في أن ينقذ أميرته.

يخوض الكثير من المغامرات طوال أحداث اللعبة لكي يستطيع إنقاذ أميرته في النهاية، تم تطوير اللعبة لكي تعمل على منصات الكمبيوتر والهواتف الاندرويد، كما أنه تم إصدار نسخة من تلك اللعبة في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1990 من ثم تم إصدار النسخة الخاصة بها في أوروبا في عام 1991 ومن هنا كانت بداية وانطلاق اللعبة الأغلى بالعالم.

استطاعت أن تحقق نجاح كبير بين مختلف الألعاب آنذاك حيث تم بيع 18 مليون نسخة من تلك اللعبة، حتى تستطيع حصد لقب أحد أكثر ألعاب الفيديو مبيعًا على الإطلاق.

مزاد دار Heritage Auctions

أقامت مؤسسة Heritage Auctions التي توجد في الولايات المتحدة الأمريكية التي تتخصص في بيع المقتنيات الفنية العالمية، أعلنت هذه المؤسسة عن مزاد لبيع أغلى لعبة بالعالم Super Mario Bros 3 في نسختها التي تحمل الختم الأصلي للعبة لعام 1990 والذي شارك فيه 20 مزايد من مختلف دول العالم وقد بدأ المزاد بسعر مرتفع منذ البداية.

حيث كانت بداية المزاد برقم 62,200 دولار أمريكي، وهناك العديد من الأسباب التي تشير فيها المنصة التي تقيم المزاد إلى السعر المرتفع الذي بيعت به اللعبة، حيث أن تصميم العبوة الخاصة بها مميز للغاية كما أن حالة اللعبة جيدة للغاية، فإن هذه النسخة الوحيدة التي يوجد عليها قفازات ماريو البيضاء التي تميزه وأيضًا كلمة Bros مختومة على الجانب الأيسر من العبوة.

فإن كافة الاصدارات المقلدة من تلك اللعبة كانت غير أصلية، واستغرق الكثير من الباحثين وقت كبير في البحث عنها حيث أن النسخ المقلدة كانت كلمة Bros مكتوبة على الجانب الأيمن، كما أن اللعبة استطاعت في النهاية الحصول على سعر مرتفع للغاية وهو 156 ألف دولار أمريكي متغلبة على لعبة NES التي كانت تحمل اللقب السابق والتي تم بيعها بسعر 114 ألف دولار أمريكي.

لماذا أصبحت لعبة Super Mario Bros 3 الأغلى بالعالم

هناك العديد من الأسباب التي استطاعت من خلاها أن تكون أغلى لعبة بالعالم Super Mario Bros 3 ومن أهم تلك الأسباب:

بيع النسخة الخاصة من لعبة Super Mario Bros 3 التي حصلت على ختم GameBoy الخاص بأغلى لعبة سابقة وهي لعبة Pokémon Red والتي بيعت في نفس منصة المزادات بسعر 84 ألف دولار أمريكي.

بيع النسخ الأصلية من اللعبة الخاصة بمنصة Nintendo Playstation في المزاد العلني في شهر فبراير من هذا العام بسعر يصل إلى 360 ألف دولار أمريكي.

حصدت اللعبة على تصنيف الألعاب الأصلية +Wata 9.2 A على جودة الختم الخاص بها.

في النهاية ننصحك أن لا تلقي عبوة أي لعبة أصلية في القمامة وتمزقها فإنها قد تصبح في المستقبل اللعبة الأغلى بالعالم.

الوسوم

شاهد أيضاً

بروتوكول تعاون بين وزارتي القوي العاملة والاتصالات

بروتوكول تعاون بين وزارتي القوي العاملة والاتصالات

وقع وزير القوى العاملة محمد سعفان والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أمس السبت …

بناء القدرات والذكاء الاصطناعى وتطوير التطبيقات التكنولوجية والبنية التحتية للاتصالات4

بناء القدرات والذكاء الاصطناعى وتطوير التطبيقات التكنولوجية والبنية التحتية للاتصالات

استقبل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السيد عيسى على بانتامى وزير الاتصالات والاقتصاد …

حقيقة بودكاست شاهين الذي أطلقته دولة الإمارات

حقيقة بودكاست شاهين الذي أطلقته دولة الإمارات

 في ضوء التعاون بين دولة الإمارات العربية والمملكة العربية السعودية قامت دولة الإمارات المتحدة العربية …

اترك تعليقاً