نجوم كرة القدم في المنزل بسبب كورونا

النجم الارجنتيني ميسي في سبيل المحافظة على لياقته البدنية بعد توقف التدريبات الجماعيه مع فريق برشلونه بسبب تفشي وباء كورونا ولكن شريكه في التدريب الانفراديه لم يكن سوي ابنه سيرو .

 يعد ميسي آخر لاعب كرة قدم يقبل تحدي المكوث في المنزل في ظل محاوله النجوم مواصفات الاستمتاع بكره القدم مع توقف المسابقات بسبب تفشي وباء كورونا نجم كره القدم لم يكن يركل كرة القدم ولكن بكرة من المناديل وفي مقطع فيديو حصل على نسبه مشاهده عاليه على اليوتيوب قام العديد من اللاعبين الذين قاموا بهذا التحدي ومن ابرز اللاعبين الذين قاموا بقبول التحدي هم النجم الارجنتيني انخل دي ماريا والنجم فابريجاس وراموس والنجم الفرنسي هنري والنجم البرتغالي ناني .

افادت تقارير اسبانية ان ادارة ريال مدريد قلقة بشكل كبير بسبب تصرفات اللاعب ماركو اسينسيو والذب يظهر اللاعب في فيديو كان قد نشره اللاعب علي حسابه الخاص في انستجرام يعلن من خلاله تحديه لاصدقائه ويتمثل هذا التحدي في تبادل التمريرات مع حائط المنزل دون ان تلمس الكرة الارض ، نوعيه التحدي لم تمثل المشكله بالنسبة لادارة النادي الملكي ، لكن المثير فعلا هو ارتداء اسينسيو حذاء خاص بممارسة كرة القدم على العشب وهو يستعرض فنيات على ارض صلبه وهو ما يخالف وضعه الصحي الذي يتطلبه تدابير خاصه ودقيقة جداً .

 اعلان موراته مهاجم اتلتيكو مدريد عن انسحابه من مواقع التواصل الاجتماعي الى اجل غير مسمى واختار حسابه الخاص انستجرام الذي يتابعه عليه احد عشر مليون شخص بعد يوم واحد من تحميل هي صوره برفقة والده في ملعب اتلتيكو مدريد القديم في الاحتفال بعيد الاب وجاء نص رساله على الشكل التالي اترك شبكات التواصل الاجتماعي لفترة غير محدده أمل ان نلتقي قريبا وان تكونوا بخير .

النجم الارجنتيني ديبالا أصبح حديث الجميع في إيطاليا بعد تضامنه مع إيطاليا في محنتها الحالية ضد فيروس كورونا المستجد حيث رفض ديبالا مغادرة إيطاليا علي غرار بقية النجوم هيجواين وكريستيانو رونالدو وفضل البقاء هناك وتبرع أيضا للمستفيات بالمدينة التي يمكث فيها فيخرج ديبالا بطلاً من هذا الموقف .

لاعبو كره القدم في تونس يتحولون من تحدي ركل كرة القدم الى تحدي التكفل للأسر الفقيرة في البلاد بسبب فيروس كورونا ومن ضمن اللاعبين علي معلول و فرجاني ساسي وايضا من خارج الرياضيين يشمل الفنانين المعروفين هند صبري وظافر عابدين .

شاهد أيضاً

نادي أسوان

تصريحات رئيس نادي أسوان بعد تأجيل لقاء الأهلي

كتب : احمد زيدان صرح أحمد سليمان رئيس نادي أسوان بأن تأجيل مباراة الأهلي جائت …

الدوري السعودي

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي ويحصد لقب المسابقة

كتب : شريف عبد المنعم الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي حيث شهد الموسم الجاري من …

الدوري المصري

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف دون رد

كتب : احمد زيدان تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة …

اترك تعليقاً