الأحد , 18 أبريل 2021
شعار الأهلي
شعار الأهلي

أهم أخبار النادي الاهلي

يقدم لكم الخبر الآن أهم وآخر أخبار النادي الأهلي ومنها :

احمد فتحي جوكر النادي الاهلي يعتذر عن حضور اجتماع لجنة التخطيط بالنادي الاهلي حيث اعتذر نجم الفريق اللاعب احمد فتحي لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي عن عدم حضور اجتماع لجنة التخطيط بالنادي والذي كان مقررا له أول امس لتجديد عقده مع النادي الذي ينتهي بنهايه الموسم الحالي .

حيث جاء اعتذار احمد فتحي نظراً لوجودة مع اسرته خارج القاهرة وقد استأذن اللاعب من الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وتم تأجيل موعد الاجتماع مع اللاعب احمد فتحي للأحد القادم لحين عودته .

قد اجتمعت لجنة التخطيط بالنادي الاهلي برئاسة محسن صالح مع وليد سليمان لاعب الفريق أول أمس وبالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في كافة الامور اللاعب وليد سليمان لمده موسمين . المتعلقة بتجديد

ايضا الاهلي بصدد الاعلان عن تجديد عقد اللاعب حسام عاشور لمدة موسم واحد حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري ، وقد ابتعد حسام عاشور الفترة الماضية عن المشاركه بشكل اساسي مع الفريق في ظل اعتماد المدرب السويسري فايلر علي الثنائي ديانج وعمرو السوليه.

بدأت اجتماعات الاهلي اليوم مع وليد سليمان بينما تكون الجلسه الثانيه التي تعقدها اللجنه مع كلاً من شريف اكرامي وحسام عاشور وذلك لمناقشة الموقف النهائي لكل منهم سواء بالتجديد والبقاء داخل القلعة الحمراء أو اي حلول أخري .

وفي بشرى ساره لجمهور النادي الاهلي بشان علي معلول الظهير الايسر للفريق فبات جاهزاً للمشاركه في التدريبات الجماعيه للفريق بعد تعافيه من الاصابه التي لحقت به مؤخرا فقد تعرض علي معلول للاصابه في العضله الاماميه عقب مواجهة الاهلي امام صن داونز في  ربع نهائي دوري الابطال الافريقي حيث تغيب علي معلول عن مباراة النادي الاهلي امام نادي سموحه والتي انتهت بالتعادل الايجابي لكل فريق .

فقد خضع علي معلول لبرنامج تأهيلي خلال الفتره الماضيه تحت اشراف الدكتور خالد محمود طبيب الفريق ليتعافى من الاصابه التي اشتكي منها ويصبح جاهزاَ للمشاركه في التدريبات الجماعيه.

جدير بالذكر ان السويسري فايلر المدير الفني للنادي الاهلي منح لاعبي الفريق راحه من التدريبات حتى الاحد المقبل بسبب ايقاف نشاط كره القدم في مصر في اطار خطه مجلس الوزراء .

خطوه مفاجأة من اداره النادي الاهلي تجاه فايلر المدير الفني للنادي الاهلي فقد تحدث الاعلامي سيف زاهر عبر شاشة قناة اون تايم سبورت عن وجود عرض من احد الانديه الاماراتيه للمدرب السويسري فايلر المدير الفني للاهلي .

وقال الاعلامي سيف زاهر أن مجلس الاهلي برئاسه الخطيب سيسعي الي تجديد عقد المدير الفني في الفتره المقبله واضاف الأهلي يريد استمرار فايلر في الموسم الجديد لقطع الطريق على الانديه الرغبه في الحصول على خدماته .

وعن ملف تجديد رباعي الاهلي الكبار قال بجانب ملف فايلر تطلع ادارة الاهلي ايضا استغلال فتره توقف الدوري لحسم ملف الرباعي الكبير في صفوف الفريق الاحمر وهم احمد فتحي وشريف اكرامي وحسام عاشور ووليد سليمان .

حيث قاد المدرب السويسري فايلر الاهلي لتحقيق 17 فوز متتالي في بطوله الدوري المصري الذي اقترب المارد الاحمر من حسم لقب النسخه الحاليه حيث وصل الفارق الى 12 نقطه مع اقرب الملاحقين فريق المقاولون العرب كما تأهل الفريق للدور نصف النهائي لدوري الابطال الافريقي يضرب موعدا مع الوداد البيضاوي المغربي .

في سياق آخر قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إغلاق فروع النادي الأهلي الثلاثة الجزيرة وفرع مدينة نصر وفرع الشيخ زايد اعتباراً من الغد وحتي نهاية شهر مارس وذلك للحفاظ علي سلامة أعضاء النادي الأهلي ومنع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

شاهد أيضاً

شعار الدوري الانجليزي

أرسنال يفوز على شيفيلد يونايتد بثلاثية نظيفة في البريميرليج

كتب : احمد زيدان استطاع فريق أرسنال تحقيق الفوز على فريق شيفيلد يونايتد بثلاثية نظيفة، …

ابطال افريقيا

موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة لها

كتب : محمود كامل موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا ، مع انتهاء دور المجموعات المقامة …

حالة مرتضى منصور الصحية بعد تحويل مخالفاته للنيابة العامة

تفاصيل حالة مرتضى منصور الصحية بعد تحويل مخالفاته للنيابة العامة

قام المستشار مرتضى منصور الرئيس الأسبق لنادي الزمالك، بالتصريح عن تفاصيل تدهور حالته الصحية من …

اترك تعليقاً