الأربعاء , 23 سبتمبر 2020
الرئيسية / رياضة / لقاء العمالقة في الدوري الانجليزي الممتاز

لقاء العمالقة في الدوري الانجليزي الممتاز

كتب: عمرو إسماعيل

 جمع اللقاء الريدز ليفربول امام خصمه التقليدي الشياطين الحمر نادي مانشستر يونايتد حيث سعي ليفربول بالثأر من المان يونايتد بعد ان كان يونايتد هو الفريق الوحيد الذي تمكن من اقتناص نقطة منه خلاله الموسم الحالي .

وكانت المباراة ساخنة من الدقائق الاولى و غلبت عليها سيطره نسبيه لليفربول قبل ان يحرز الهولندي فان دايك من تسجيل الهدف الاول لفريق ليفربول من تسديدة رأسية في الدقيقه 14 من الشوط الاول .

 وفي الشوط الثاني استطاع مانشستر يونايتد من الاستحواذ الذي وصل الى 80 في المئه وذلك للحاق الهدف الذي احرزه ليفربول في محاوله للتعادل لكن اللحظات الاخيره من الوقت بدل الضائع شهدت ما لم يكن في الحسبان بعد ان تجمع لاعبين فريق مان يونايتد امام ليفربول قام الحارس البرازيلي أليسون بيكر بتمريره مباشرة الي منتصف الملعب ليلتقطها محمد صلاح النجم المصري والذي كان موجود على نحو 55 متر من المرمى والذي وجد فرصة ذهبية للتوجه الي مرمى مانشستر يونايتد فمشي بالكره الى مسافه 27 متر تقريبا ومعه لاعب مانشستر يونايتد فأصبح صلاح وجها لوجه مع حارس مانشستر فقام بتسديد ركله أرضية تخطت الحارس واستقرت في منتصف شباك الشياطين الحمر في اللحظة الاخيرة من عمر المباراة .

ولكن الفرحة كانت كبيرة بالنسبة لصلاح والذي كسر بهذا الهدف عقدة التسجيل في شباك مانشستر يونايتد بالهدف الاول الذي سجله صلاح في مرماهم وعقب ذلك الهدف خلع صلاح التيشيرت الخاص به وقام بالتلويح به وبعد ذلك نشر صلاح صورة تبرز تفاصيل عضلاته والتي حصلت على 2 مليون اعجاب .

 واشتعلت السوشيال ميديا بعد هذه المباراة وخاصة المصريين الذين علقوا على السوشيال ميديا وقالو لصلاح ستظل فخر العرب وهتبقى انت الاحق بها وقالوا نحن مع صلاح سواء كان يلعب حلو او وحش هنفضل نحبه ويفضل فخر مصر والعرب وقالت الفنانة المصرية رشا مهدي على مواقع التواصل الاجتماعي مبروك يا صلاح الهدف كان حلو بس ما تقلعش الفانله تاني في الساقعة دي يا قلب مصر .

وبعد هذه المبارة من الواضح ان فريق ليفربول يمشي بخطي واضحة الى حمل اللقب .

وقال مدرب ليفربول كلوب اثناء المؤتمر الصحفي بعض المباراة التي جمعت فريقه مع نادي مانشستر يونايتد لقد تحلينا بالكثير من الاندفاع اثناء المبارة و قلوبنا مليئة بالامل كما ساعدنا جو المباراة الرائع خصوصاً بعد هدف صلاح و صناعه الهدف الرائعه من الحارس أليسون بيكر ثم اكملها صلاح بهدف مزهل والذي يؤكد علي سرع البديهه التي يتحلي بها اللاعبين كما استفاد صلاح من خبرته .

وبهذا الفوز في الدوري الانجليزي الممتاز بات ليفربول قريباً جداً من تحقيق اللقب الغالي والذي يفتقده ليفربول منذ 30 عاما .

شاهد أيضاً

حصاد كرة القدم عام 2019

كتب: عمرو إسماعيل  انتهى عام 2019 و كان مليئاً بالبطولات والالقاب العالمية، الخبر الآن حاول …

تعليق واحد

  1. just the TAG Heuer watch i wanted, thanks a lot

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مستجدات فيروس كورونا في العالم

مستجدات فيروس كورونا في العالم