السبت , 15 أغسطس 2020
الرئيسية / سيارات / سيارات المستقبل الكهربائية

سيارات المستقبل الكهربائية

عندما تسمع مصطلح السيارة الكهربائية, هل تتخيل واحدة كهذه ؟

إن لم يكن ، فقد حان الوقت فابدأ بالتفكير خارج الصندوق ،تم الكشف عن “تريزور” في معرض باريس الدولي للسيارات 2016 هذا العمل الفني يتكون

من النسيج الكربوني الذي يشبه جلد الثعبان والنوافذ الحمراء المتناقضة ،وفي الداخل يضيف الجمال .

هذا يجعلك تعرف أن هناك المزيد من السيارة الرياضية النموذجية ولكن ليس هناك أبواب تقليدية, فأنك ترفع السقف للدخول إلى المقصورة ذات المقعدين

ولوحة العدادات نفسها منحنى .

وضع البطاريتين

واحدة في الأمام وواحد في الخلف, وذلك يساعد في توزيع الوزن ،والمحرك بقوة 350 حصانا و 280 عزم دوران لتأخذ من صفر إلى 62 ميل لكل ساعة في أقل من أربع ثواني .

ولكن الجانب السلبي هو محطات الشحن التي تستغرق وقتا طويلاً وأحيانا ليست حرة للإستعمال, لكن ماذا لو كان بإمكانك توجيه سيارتك أثناء القيادة .

التكنولوجيا مدمجة في الطرق وأماكن وقوف السيارات من الممكن تشغيل الطاقة

بدون كابل عن طريق الشحن اللاسلكي ،إنه يستخدم قوة عالية, رنين مغناطيسي,

ونقل الطاقة الحثيه ،الطاقة التي يتم تسليمها عبر فجوة هوائية إلى وسادتين موجودتين تحت السيارة, لكن على عكس المحفزات الأخرى, الوحدات لا تحتاج أن تلمس أو حتى يكونو قريبون من بعضهم البعض في الحقيقة ، سوف يشحن السيارة حتى إذا كانت الوسادات محايدة .

قررت (مرسيدس) صنع سيارات مستقبلية عن طريق صنع الـ (إي كيو إس) دعني أشرح ما قالته (مرسيدس)عن هذه السيارة

أما مرسيدس أن سيارتها الكهربائية المستقبلية فتحتوي علي أضواء في الشبكة الأمامية ويحتوي أيضا على عدد من الكاميرات وأجهزة الاستشعار.

نمط الاضواء يتم تحديده من قبل السيارة نفسها ،فتشعرك أنك تقف أمام شاشة ضخمة وليس أمام سيارة ،هذه هي الطريقة التي قررت مرسيدس لجعل الرؤية EQS.

هذه رؤية مرسيدس للمستقبل قالت مرسيدس أنه في عام 2039 ، مستقبل السيارات سيكون مختلفا ، حيث السيارات الكهربائية سوف تكون الأساس.

هذه السيارة لديها الكثير من التكنولوجيا والكاميرات الداخلية ،إنها 4 مقاعد ، حيث يمكن للركاب الأربعة التفاعل مع السيارة بشكل منفصل.

السائق لن يفعل أي شيء ، لأن السيارة ستقود نفسها ،وتدعم السيارة أجهزة تدفئة وتبريد مختلفة لجميع الركاب الأربعة والأضواء وأجهزة الاستشعار مختلفة في هذه السيارة ،والسيارة من الخلف لا تحتوي على أي شيء لأنها سيارة كهربائية والأضواء جميلة جدا.

أما عن عجلة القيادة.

عجلة القيادة لديها تصميم بسيط عندما تغلق النوافذ لا يمكنك رؤية ما بداخلها

لكن عندما تشغل السيارة اللوحة الأمامية والأزرار ستظهر الاضواء وتتغير مع الانماط وهي تفاعلية أيضا ،لديها أساليب قيادة في الصباح والليل ويمكن للرؤية أن تدعم ذلك ضمن أمور أخرى.

مرسيدس تعرف صنع السيارات الجميلة الفاخرة

هذا هو المختلف مع هذه السيارة من (مرسيدس) تحاول صنع سيارات فاخرة مستقبلية ،فسقف السيارة به عدد من فتحات التهوية وكل راكب سيكون لديه فتحة تهوية خاصة به مع إعدادات مختلفة .

لا توجد مرايا جانبية كما أنها تأتي مع الكاميرات وأجهزة الاستشعار.

شاهد أيضاً

الفرق بين السيارات الهجينة العادية والقابلة للشحن

كتب : عبد الرحمن عزت السيارات الهجينة العادية والهجينة القابلة للشحن هي المستقبل هل السيارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مستجدات فيروس كورونا في العالم

مستجدات فيروس كورونا في العالم