الأربعاء , 29 يونيو 2022
2021 9 14 14 45 32 588 1

وليد منصور يستعد لطرح أغنية «تكا تكا» للفنان حمادة هلال

يستعد المنتج وليد منصور، لطرح أغنية جديدة للفنان حمادة هلال، تحمل اسم «تكا تكا»، يوم 25 يونيو الجاري، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتأتي أغنية «تكا تكا»، ثاني الأعمال الإنتاجية لـ وليد منصور، في موسم صيف 2022، وذلك بعد أغنية ياتي ياتي للفنان دياب، والمُقرر طرحها نهاية شهر يونيو الجاري، حيث طرح البوستر الدعائي لها، عصر اليوم الخميس.

وهي من كلمات أحمد عبد النبي، وألحان غريب، وتوزيع توما، وتُعد هي الثانية لـ دياب مع وليد منصور، بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية «يا ساتر» والتي تم طرحها منذ أشهر قليلة.

وفي سياق آخر، يواصل المنتج وليد منصور، التحضير على مشاريع غنائية جديدة مع عدد م نجوم الغناء، تمهيدًا لطرحها خلال الفترة المُقبلة، وذلك بجانب تنظيمه لعدد من الحفلات لكبار المُطربين.

ويستعد الفنان حمادة هلال، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم «الفرح مالينا»، مساء اليوم الخميس، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وأبدى عدد كبير من المتابعين تشوقهم لأغنية حمادة هلال الجديدة، لا سيما أنها بعيدة تمامًا عن الحزن، وتنتمي لنوعية الأغاني الخاصة بالأفراح، إذ قال أحد المتابعين: «في انتظارها على أحرّ من الجمر»، فيما كتبت أخرى: «يا الله.. أنا في انتظارها علشان أشغلها في فرحي».

شاهد أيضاً

12207869231580722164

مؤلف أغنية «حاجة مستخبية» يهاجم حسن شاكوش بكلمات قاسية

استنكر الشاعر محمد عاطف مؤلف أغنية «حاجة مستخبية» لـ محمد حماقي، اتهام حسن شاكوش لصُناع …

665

عاجل: هاني شاكر يعلن استقالته من نقابة المهن الموسيقية

أعلن الفنان هاني شاكر، خلال مداخلة تليفونية عبر إحدى القنوات التليفزيونية عن استقالته، بعد ما …

image 7

اجتزت الأزمة بفضل دعواتكم..اول تعليق من محمد ثروت بعد إجراؤه عملية جراحية

أعرب المطرب محمد ثروت، عن سعادته بعد تعافيه من الأزمة الصحية الذى ألمت به مؤخرًا، …