الخميس , 18 أغسطس 2022
2021 12 15 15 2 34 492

وائل عبد العزيز يثير الجدل مجددا برسالة جديدة

دينا لاشين

أثار الفنان وائل عبد العزيز، جدلا جديدا ، وذلك بعدما نشر على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، رسالة جديدة بعد أزمته الأخيرة مع شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وكتب قائلاً: “والله أنا ربنا هيكرمني قوي وهنجح قوي وهيعوضني علي كل الاذي ده وهيعوضني بسنين نجاح كتير بدل الي ضاعت وناس أحلى وصافية وهيوقفلي كل ولاد الحلال وهينصفني وهيبقي معايا زاي ما هو علي طول معايا هو الوحيد الي عالم بالي في قلبي وبحالي .. يقيني بالله يقيني .. يارب العباد بدل حالي واسعد قلبي وابعد عني من لا يخافك”.

وتلقى وائل العديد من التعليقات من جمهوره تدعو له براحة البال وأن يعوضه الله بالخير عن الفترات الماضية.

ونشر وائل عبد العزيز بياناً صحفياً رداً على بيان تحذير وتهديد محامي شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، يؤكد فيه لجوءه إلى القضاء بعد تعافي شقيقته من وعكتها الصحية.

وجاء في نص بيان محامي وائل عبد العزيز: “تلقى موكلي رسالة تحذيرية من محامي شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي تثبت تأويلاً خاطئاً وفهماً مغلوطاً لما أورده موكلي في بوست لدعم شقيقته، فيما تمر به من عَرَض صحي واجتماعي”. وأضاف: “وكانت الشقيقة قد كتبت بوست، نسبت فيه إلى شقيقها ما لم يفعله، وتداركت به ضميراً حياً، ما فعلته، فحذفت البوست، وحرصاً من موكلي على عدم إتاحة الفرصة لهواة الصيد في الماء العكر، فلن يتخذ أي إجراءات في هذا الشأن؛ تقديراً للعرض الذي تمر به شقيقته؛ حتى تجتاز أزمتها وتعود إلى جمهورها وأسرتها”.

وكان أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أصدر بياناً صحافياً، كشف من خلاله نية موكلته مقاضاة شقيقها الفنان وائل عبد العزيز بعدما أثار جدلاً واسعاً بتصريحاته.

وقال بيان محامي ياسمين: “يحذّر مكتب أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز من أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخصها وحدها”. وأضاف: “لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية في حال مخالفة ذلك”.

شاهد أيضاً

حمزة نمرة

حمزة نمرة يحيى حفلاً غنائيًا بالإمارات اليوم

يستعد المطرب حمزة نمرة لإحياء حفلاً غنائيًا اليوم السبت، في مدينة الإمارات وذلك ضمن الحفلات …

IMG 20220729 WA0004

اليوم.. دنيا سمير غانم تطرح أغنية “اسيب نفسي وأغني” عبر اليوتيوب

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، بوستر أغنيتها الجديدة “اسيب نفسي وأغني”، عبر حسابها الرسمي بموقع …

315x420 8765b975eb2e8992dc2507f170261548b1aa6b9fd60401cfced41c9fed8a98fc 1

الفنانة ميسرة: عملية تجميل دمرت أنفي وسافرت فرنسا لعلاجها

عادت الفنانة «ميسرة»، للمشهد مرة أخرى بعد فترة طويلة من الغياب، وتصدرت «تريند» منصات التواصل …