الأربعاء , 29 يونيو 2022
19675352601655284305

وائل الفشني يستعد لإحياء حفلًا غنائيًا بساقية الصاوي

دينا لاشين

يستعد الفنان وائل الفشني لإحياء حفلًا غنائيًا بقاعة النهر في ساقية الصاوي يوم الجمعة 8 يوليو المقبل، ضمن حفلات وقفة عيد الأضحى المبارك 2022.

وقدم في مارس الماضي حفلا غنائيا ضمن فاعليات الليلة الثانية من برنامج «هل هلالك» الذي يعرضه قطاع شؤون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، وقدم خلال الفعاليات عدد من أغانيه الدينية التي يحبها جمهوره ويتفاعل معها.

كما قدم حفلا آخرا في ساقية الصاوي يوم الجمعة 18 مارس الماضي، بمسرح قاعة الحكمة فى السابعة والنصف مساءً، وتألق خلال الحفل الذي أعجب العديد من الجماهير.

وشارك «الفشني» في افتتاح طريق الكباش بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي في شهر نوفمبر الماضي، وقدم خلال الاحتفالية أغنية «الأقصر بلدنا» للفنان الراحل محمد العزبي، وأيضا قدم أغنية  بمسلسل «الاختيار» الجزء الأول.

أخر أعمال وائل الفشني

والجديرا بالذكر، أن آخر أعمال وائل الفشني اغنية ايام التي طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وحققت نجاحا كبيرا بعد طرحها، كما حصدت إشادات واسعة من الجمهور، وحققت الأغنية مليون و 600 ألف مشاهدة عبر موقع «يوتيوب»، وهي من كلمات وألحان محمد نوارة.

كما شارك في عدد من تترات المسلسلات والأعمال الدرامية، منها مشاركته في غناء تتر مسلسل «طايع» الذي عرض عام 2018 بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، عمرو عبدالجليل، والمسلسل من تأليف محمد دياب، إخراج عمرو سلامة.

شاهد أيضاً

665

عاجل: هاني شاكر يعلن استقالته من نقابة المهن الموسيقية

أعلن الفنان هاني شاكر، خلال مداخلة تليفونية عبر إحدى القنوات التليفزيونية عن استقالته، بعد ما …

image 7

اجتزت الأزمة بفضل دعواتكم..اول تعليق من محمد ثروت بعد إجراؤه عملية جراحية

أعرب المطرب محمد ثروت، عن سعادته بعد تعافيه من الأزمة الصحية الذى ألمت به مؤخرًا، …

2021 9 5 21 42 1 116

هاني شاكر ينسحب من مؤتمر الصلح بين حسن شاكوش وسعيد الارتيست

انسحب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، من المؤتمر الصحفي الذي انطلق قبل قليل، للصلح …