نتيجة مباراة تشيلسي وفولهام
نتيجة مباراة تشيلسي وفولهام

نتيجة مباراة تشيلسي وفولهام

ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج” الجولة التاسعة عشر انعقد لقاءًا بين كلًا من فريق تشيلسي ونظيره فولهام، وانتهت المباراة بفوز الفريق الأول على نظيره فولهام بهدف نظيف على أرض ملعب كرافن كوتينج.

اقرأ أيضا : رامي مالك يجسد رحلة كفاح محمد صلاح في عمل سينمائي

تشكيل الفريقين تشيلسي وفولهام

جاء تشكيل فريق تشيلسي على النحو التالي: ميندي – أزبيليكويتا – روديجير – سيلفا – تشيلويل – جورجينهو – كوفاسيتش – ماونت – حكيم زياش – بوليسيتش – جيرو.

وجاء تشكيل فريق فولهام على النحو التالي: أريولا – أينا – أندرسن – أدارابيويو – روبينسون – تيتي – بوني ريد – أجويسا – هاريسون ريد – كافاليرو – لوكمان.

تفاصيل المباراة تشيلسي وفولهام

في الدقيقة الثامنة والسبعين قام اللاعب بتسديد الهدف الوحيد للمباراة داخل شباك الفريق المناظر فولهام، من اللاعب ميسون ماونت وبذلك يكون فريق تشيلسي رفع رصيد نقاطه في الدوري إلى 27 نقطة، وتجمد رصيد فولهام بمعدل إثني عشر نقطة في المركز الثامن عشر.

في الشوط الأول كانت هناك أكثر من فرصة لفريق تشيلسي بأن يحقق أكثر من هدف ولكن تصدى حارس مرمى فولهام ألفونس أريولا لهم، كما أحرز ماونت تسديدة قوية في العارضة وأضاع فولهام هدفًا خارج المرمى بتسديدة من إيقان كافاليرو.

وعن أهم الأحكام التي كانت في المباراة فقد تم طرد لاعب نادي فولهام اللاعب أنطوني روبنسون بسبب مخالفة ضد اللاعب سيزار أزبليكويتا.

شاهد أيضاً

مواعيد مباريات المنتخب المصري والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات المنتخب المصري والقنوات الناقلة تنطلق منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا في الكاميرون اليوم …

المريخ السوداني

مسؤلى المريخ السوداني يوافق على اللعب فى القاهرة

مسؤلى المريخ السوداني يوافق على اللعب فى القاهرة قال حازم مصطفى في تصريحاته عبر برنامج …

موسيمانى

انباء عن رحيل موسيمانى عن الاهلى وتولي فيريرا

انباء عن رحيل موسيمانى عن الاهلى وتولي فيريرا أكد سمير كمونة، نجم الأهلي السابق، الجنوب …