الأربعاء , 29 يونيو 2022
391

ناقد رياضي: إمام وبركات بحثا عن مدرب أجنبي لكنهما تفاجأ باختيار إيهاب جلال

قال الناقد الرياضى سعد صديق، إن أزمة إيهاب جلال المدير الفنى لمنتخب مصر الحالى تعود لتكليف الثنائى محمد بركات وحازم إمام، بالبحث عن مدير فنى قبل الاستقرار على ” جلال “، ولكن الثنائى فوجئ بالاستقرار على إيهاب جلال بعد موافقة نادى بيراميدز على رحيله من النادى وتدريبه لمنتخب مصر.

وأضاف “صديق” خلال استضافته مع الإعلامى محمد جاد ببرنامج صباح البلد والمذاع عبر فضائية صدى البلد،  أن الاتحاد المصرى لكرة القدم أخبر الثنائى حازم إمام ، بركات بالاستقرار على إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر واحترما هذا القرار.

وأشار إلى أن جمال  علام رئيس اتحاد الكرة المصرى  صرح أمس بالبحث بشكل جدى عن  مدير فنى جديد وتكليف حازم إمام، محمد بركات بالبحث عن مدير فنى جديد لتدريب المنتخب المصرى.

وكان قد صرح  جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم خلال مداخلة هاتفية أمس السبت مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتى والمذاع عبر فضائية صدى البلد ، أن  سبب اختيار إيهاب جلال لتدريب المنتخب، إنه لم يكن هناك دولارات في الاتحاد للاستعانة بمدرب أجنبي، ولذا كان خيار مدرب مصري.

 وأضاف أن المدرسة البلجيكية الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة، موضحا أنه لا توجد مشكلة لديه لعودة كيروش لقيادة المنتخب.

شاهد أيضاً

43

محافظ دمياط: تسويق لأثاث دمياط عبر منصات إلكترونية

قالت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، إن هناك تسويق لأثاث دمياط عبر منصات إلكترونية، موضحة أن هذه الفكرة جديدة، وأن المنتجات يكتب عليها صنع فى دمياط.

823

التأمين الصحي الشامل: اتفاقية مع “جايكا” لضمان التطبيق الأمثل للمنظومة الجديدة

التأمين الصحي الشامل

993

هاجر سعد الدين تكشف أسباب نجاح إذاعة القرآن الكريم

هاجر سعد الدين تكشف أسباب نجاح إذاعة القرآن الكريم