الأربعاء , 29 يونيو 2022
image 4

موعد التحضير لفيلم الواد وأبوه للفنان محمد عادل امام

كشف المُنتج عصام إمام، موعد التحضير لفيلم «الواد وأبوه» الذي يشهد عودة الفنان عادل إمام، إلى السينما، بعد غيابٍ دام نحو 12 عامًا، إذ كانت آخر أفلامه «زهايمر» الذي عُرض عام 2010.

وقال ، إنّه من المُقرر بدء مرحلة التحضيرات لفيلم الواد وأبوه، خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، بعد انتهاء موسم أفلام عيد الأضحى وإجازة صيف 2022، حتى يطمئن محمد امام على فيلمه الجديد «عمهم» المُرتقب عرضه في السينمات يوم 7 يوليو المُقبل.

وأوضح عصام إمام أنّ شقيقه عادل امام لديه حماسٌ كبير بشأن هذا الفيلم الذي يشهد عودته بعد هذا الغياب الطويل عن السينما، مُعربًا عن آماله بأن ينال العمل إعجاب الجمهور، فور طرحه في السينمات العام المُقبل.

و اعلن الفنان محمد عادل امام، انتهاءه من تصوير فيلم عمهم، تصدر البحث عن مواعيد عرضه في دور العرض أعلي المؤشرات علي محرك البحث جوجل، ويعرض الفيلم بطولة محمد إمام، بالتزامن مع أيام عيد الأضحى المبارك في شهر يوليو المقبل، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة والكوميديا، ووصفته الشركة المنتجة بأنه سيكون من أضخم إنتاجها، وحسب تصريحات سابقة للمنتج أحمد السبكي، بأنه سيكون من أهم الأفلام التي أنتجها.

ويضم فيلم «عمهم» عدد كبير من النجوم بخلاف محمد امام ، أبرزهم أحمد الفيشاوي، ومحمود حميدة، ومحمد سلام، وهنا الزاهد، ونرمين الفقي، ومحمد لطفي، وباسم سمرة، وسيد رجب، وميرنا نور الدين، تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي.وظهر الفنان محمد إمام، في لوك مختلف، من خلال إضفاء اللون الأصفر لخصلات شعره بالكامل، الأمر الذي جعله يتصدّر محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي منذ انطلاق تصوير الفيلم، ووصف محمد إمام، عبر حسابه بـ إنستجرام قيامه ببطولة فيلم عمهم، أحد أحلامه التي طالما تمنى تحقيقها، مع وعده بطرح الإعلان الرسمي للفيلم خلال الفترة المقبلة.

وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئته بالفيلم الجديد، ومنحهم إياه لقب عمهم، منهم محمد أسامة أس أس، ومحمد لطفي، وهدى المفتي، وأحمد الشامي، وسوسن بدر، وباسم سمرة، وكريم محمود عبدالعزيز، وسليمان عيد.

وأعلن الفنان محمد عادل إمام عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، الانتهاء من تصوير فيلم عمهم للعرض في موسم عيد الأضحى.ونشر صوره من كواليس تصوير الفيلم وعلق عليها قائلا: «بعد سنتين كتابة وتحضير وتصوير.. فركش فيلم عمهم.. شكراً لكل زملائي وصناع العمل اللي خلوني أحقق حلم من أحلامي وأقدملكم فيلم زي ده.. إن شاء الله يعجبكم جداً.. ميعادنا في العيد الكبير بإذن الله».

وكانت الشائعات طاردت الفنان عادل إمام، في الأيام الأخيرة، حيث تداول البعض تعرض «الزعيم» لوعكة صحية شديدة، إلا أنه شقيقه عصام إمام، نفى هذه الأنباء المتداولة، مؤكدًا أن هذا الكلام عارٍ تمامٍ عن الصحة، حيث إنه لم يُصب بأي مكروه، ويقضي وقته في منزله بشكلٍ طبيعي وسط أسرته وأحفاده.

شاهد أيضاً

665

عاجل: هاني شاكر يعلن استقالته من نقابة المهن الموسيقية

أعلن الفنان هاني شاكر، خلال مداخلة تليفونية عبر إحدى القنوات التليفزيونية عن استقالته، بعد ما …

image 7

اجتزت الأزمة بفضل دعواتكم..اول تعليق من محمد ثروت بعد إجراؤه عملية جراحية

أعرب المطرب محمد ثروت، عن سعادته بعد تعافيه من الأزمة الصحية الذى ألمت به مؤخرًا، …

2021 9 5 21 42 1 116

هاني شاكر ينسحب من مؤتمر الصلح بين حسن شاكوش وسعيد الارتيست

انسحب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، من المؤتمر الصحفي الذي انطلق قبل قليل، للصلح …