الخميس , 30 يونيو 2022
برنامج قلبي اطمأن
برنامج قلبي اطمأن

مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن والقنوات الناقلة له

يعتبر برنامج قلبي اطمأن واحدا من ضمن البرامج الخيرية التي تعرض في شهر رمضان ويعتمد على تقديم المساعدة للناس في مختلف الدول حول العالم ولا يقتصر على دولة أو بلد بعينها.

اقرأ أيضا : أول تعليق لـ شريهان على إعلان فودافون

مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن

يتم إذاعة برنامج قلبي اطمأن على عدد من المحطات الفضائية بالإضافة إلى عرضه على قناة اليوتيوب الخاصة بالبرنامج، ويعرض على قناة MBC1  في تمام الساعة 4:20عصرًا بتوقيت مدينة القاهرة، ويتم عرضه من خلال قناة أبوظبي في تمام الساعة الرابعة عصرا، وتتراوح مدة عرض الحلقة الواحدة بين 15 إلى 20 دقيقة.

هدف البرنامج

يعد برنامج قلبي اطمأن واحدا من أكثر البرامج التي حظيت بجماهيرية كبيرة وانتشارا واسعا بين الناس في الوطن العربي، بسبب المحتوى المختلف الذي يميزه عن غيره والتأثير الذي يتركه في قلوب الناس، وبالاخص في شهر رمضان الكريم.

يهدف برنامج قلبي اطمأن على تسليط الضوء على العمل الخيري من خلال مفهوم جديد بعيدا عن الشهرة، ويكشف عن القيم النبيلة التي حظيت بها الشعوب العربية، ويساهم في حل أزمات المحتاجين دون الكشف عن هوية مقدم البرنامج لتسليط الضوء على العمل الخيري بذاته وليس على الشخص القائم به.

شخصية مقدم البرنامج

يعمل مقدم البرنامج المعروف باسم غيث على الترحال في البلاد المختلفة ويلتقي بالناس ويحاول تقديم حلولا عملية لمشكلاتهم المختلفة، ويظهر طوال حلقات البرنامج دون إظهار وجهه، وأشار القائمون على البرنامج إلى وجود عدة تغييرات في الملابس التي ارتداها غيث في المواسم السابقة للبرنامج، مع المحافظة على روح تلك الملابس وهويتها التي عرف بها غيث، مما يعمل على تقليل احتمال تعرف احد الجماهير على شخصية غيث خلال تنقله بين الدول.

زار غيث في الموسم الثاني للبرنامج عددًا من الدول العربية نذكر منهم: الأردن والعراق وأوغندا واليمن ومصر وسورية، ووطأت قدمه عدة مناطق تعاني من الصراعات والمشاكل، ولكنه عزم على تحقيق الهدف من البرنامج ومحاولة الوصول إلى أكبر عدد من المحتاجين للمساعدة.

شاهد أيضاً

391

ناقد رياضي: إمام وبركات بحثا عن مدرب أجنبي لكنهما تفاجأ باختيار إيهاب جلال

إيهاب جلال

43

محافظ دمياط: تسويق لأثاث دمياط عبر منصات إلكترونية

قالت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، إن هناك تسويق لأثاث دمياط عبر منصات إلكترونية، موضحة أن هذه الفكرة جديدة، وأن المنتجات يكتب عليها صنع فى دمياط.

823

التأمين الصحي الشامل: اتفاقية مع “جايكا” لضمان التطبيق الأمثل للمنظومة الجديدة

التأمين الصحي الشامل