الخميس , 20 يناير 2022
شعار الزمالك
شعار الزمالك

مصير كارتيرون بعد تولي اللجنة الجديدة إدارة نادي الزمالك

كتب : عبد الرحمن عماد

تغيير إدارة نادي الزمالك

شهدت إدارة نادي الزمالك الأحد الماضي إجراء تغييرًا جديدًا وتسليم أمر الإدارة للجنة الجديدة بدلًا من اللجنة المؤقتة التي كانت مكلفة بإدارة النادي في الفترة الأخيرة، وقام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتقديم الشكر للجنة القضائية التي تم تكليفها بإدارة النادي في الفترة السابقة على ما قدمته اللجنة للنادي طوال تلك الفترة، من خلال مؤتمر صحفي تم عقده في مقر الوزارة.

اقرأ أيضا : الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام بيراميدز

وتتكون اللجنة الجديدة من: حسين لبيب رئيسًا للجنة، ومحمد الإتربي نائبًا للرئيس، وطارق جبريل مديرًا ماليًا، وهاني بيرزي وعمرو أدهم والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد، أعضاء، والدكتور حسين السمري مديرًا تنفيذيًا، والدكتور عاطف النمر مديرًا للنشاط الرياضي.

مصير كارتيرون بعد الإدارة الجديدة للنادي

صرح حسين لبيب مدير اللجنة التي تتولى الإدارة بنادي الزمالك بعد اللواء المستشار عماد عبد العزيز، باستمرار المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون في القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد حسين لبيب خلال تصريحاته عن عدم وجود نية لتغيير الفرنسي باتريس كارتيرون، ونفى وجود نية لدى الإدارة بإجراء تغييرات جديدة في الجهاز الفني، وأشار إلى أن اللجنة تقوم بتقديم كامل الدعم للفريق بما فيه من جهاز فني ولاعبين.

التغييرات التي أقرتها اللجنة الجديدة بنادي الزمالك

أعلن حسن لبيب رئيس اللجنة التي تولت إدارة نادي الزمالك أن النادي سيشهد تغييرًا في المنظومة الإعلامية خلال الفترة المقبلة وتكون تلك التغييرات في أضيق الحدود.

وقام رئيس اللجنة بالتأكيد على اجتماع المجلس في الفترة المقبلة لحسم بعض الأمور الهامة بالنادي ومن أبرزها الإعلان عن المتحدث الرسمي للنادي والالتفات إلى تجديد عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالتركيز على رفع المعدل البدني للاعبي الفريق خلال التمرينات ، حيث يسعى كارتيرون إلى تواجد الفريق خلال مباريات البطولة بأفضل شكل على المستوى البدني.

شاهد أيضاً

مواعيد مباريات المنتخب المصري والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات المنتخب المصري والقنوات الناقلة تنطلق منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا في الكاميرون اليوم …

المريخ السوداني

مسؤلى المريخ السوداني يوافق على اللعب فى القاهرة

مسؤلى المريخ السوداني يوافق على اللعب فى القاهرة قال حازم مصطفى في تصريحاته عبر برنامج …

موسيمانى

انباء عن رحيل موسيمانى عن الاهلى وتولي فيريرا

انباء عن رحيل موسيمانى عن الاهلى وتولي فيريرا أكد سمير كمونة، نجم الأهلي السابق، الجنوب …