السبت , 13 أغسطس 2022
large

محمد صلاح يحتفل مع الجماهير في سنغافورة

شارك نادي ليفربول الإنجليزي أحدث إطلالة لنجمه محمد صلاح مع الجماهير خلال جولة الفريق الأسيوية استعدادا للموسم الجديد 2022/2023.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة لصلاح أثناء التقاطه سيلفي مع الجماهير في سنغافورة، معلقًا عليها:” محمد صلاح سنغافورة سيلفي”.

ويتواجد صلاح، الذي جدد عقده مؤخرًا مع ليفربول حتى 2025 براتب يصل لقرابة 400 ألف جنيه إسترليني كأعلى راتب في تاريخ النادي، مع الريدز ضمن الرحلة التحضيرية للموسم الجديد 2020/2023 في آسيا والتي تضمنت تايلاند وسنغافورة.

وخسر ليفربول مباراته الأولى ضمن جولته التحضيرية أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، في كأس بانكوك بتايلاند، ومن المقرر أن يقابل كريستال بالاس، غدًا الجمعة، في سنغافورة.

واعترف مدرب نادي ميلان الأسطوري، أريجو ساكي، وأحد أبرز المديرين الفنيين في العالم برغبته في تدريب لاعب مثل، محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول.

ولعب محمد صلاح قبل ليفربول في الدوري الإيطالي مع فريقي فيورنتينا وروما حتى عاد في عام 2017 إلى الدوري الإنجليزي عن طريق الريدز وقلعة “أنفيلد”.

وسجل الفرعون المصري مع ليفربول 156 هدفا في 253 مباراة خلال السنوات الخمس الماضية وهو ما جعله أحد أهم المهاجمين في العالم وعقده مستمر مع الفريق الإنجليزي حتى يونيو 2025.

وتحدث ساكي عن محمد صلاح عندما أجرى حوارًا مع صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية عمن اللاعب الذي يحب تدريبه في الوقت الحالي، وقال: “سأختار لاعبًا ملتزمًا، دون تجاوزات ويرغب دائمًا في التعلم ويطبق أفكاري”.

وأضاف: “كنت دائمًا أفضل اللاعب الذي يفكر ويبدع داخل الملعب، لان القدمين من الممكن تطويرهما عن طريق التدريبات”.

شاهد أيضاً

1637833 0

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

ينتظر فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مواجهة نارية أمام مانشستر سيتي …

مانشافت 1659111674 0

رسميًا.. المنتخب الألماني يقرر الاستغناء عن لقب “المانشافت”

قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم، إسقاط لقب المانشافت عن منتخب بلاده، وذلك بعد احتجاجات من …

FB IMG 1659014614180

انتهاء علاقة محمد أبو جبل بالزمالك وخمس عروض محلية أبرزها الأهلي

انتهاء علاقة محمد أبو جبل بالزمالك وخمس عروض محلية أبرزها الاهلي – شهدت الساعات القليلة …