الخميس , 30 يونيو 2022
محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح يتصدر ترتيب جدول هدافي الدوري الإنجليزي

كتب : احمد زيدان

واصل اللاعب الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول معركته مع مهاجم توتنهام هاري كين على لقب هداف الدوري الإنجليزي، بعد غياب الثنائي عن تسجيل أهداف جديدة خلال مباريات الأمس الأربعاء، وتجمد رصيد كل منهما عند 22 هدفًا بعد نجاح الريدز من تحقيق الفوز بثلاثية على فريق بيرنلي، بينما خسر فريق توتنهام في مباراته أمام أستون فيلا بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا : ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعد مباريات الثلاثاء 18 مايو

ويحدد مصير لقب هدافي الدوري الإنجليزي الجولة الأخيرة من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الجاري 2020- 2021.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز

تصدر هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2020- 2021 اللاعب محمد صلاح بالتساوي مع اللاعب هاري كين لاعب فريق توتنهام.

وارتفع رصيد اللاعب محمد صلاح إلى 22 هدفًا في البريميرليج متساويًا بمهاجم توتنهام اللاعب هاري كين نجم الفريق ليتصدر كل منهم ترتيب جدول هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

وبذلك اشتعل الصراع بين كل من محمد صلاح وهاري كين على الفوز بجائزة هداف الدوري الانجليزي ويحسم الصراع بينهما الجولة القادمة من مسابقة البريميرليج.

بينما احتل المركز الثالث من جدول ترتيب هدافي الدوري اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب فريق مانشستر يونايتد برصيد 18 هدفًا، ويليه في المركز الرابع اللاعب الكوري الجنوبي هيونج مين سون نجم فريق توتنهام برصيد 17 هدفًا.

وجاء في المركز الخامس من ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي اللاعب دومينيك كالفيرت لوين مهاجم فريق إيفرتون برصيد 16 هدفًا ليتساوى مع صاحب المركز السادس اللاعب باتريك بامفورد مهاجم فريق ليدز يونايتد.

ويأتي في المركز السابع من  ترتيب جدول هدافي الدوري الإنجليزي اللاعب أولي واتكينز، برصيد 14 هدفًا بعد تسجيله هدفًا لصالح فريقه في مباراة الأربعاء ضد توتنهام.

وجاء في المركز الثامن اللاعب جوندوجان برصيد 13 هدفًا وتساوى معه كلًا من لاكازيت و جيمي فاردي أصحاب المركز التاسع والعاشر.

شاهد أيضاً

34827153 v2 xlarge 1

بث مباشر مباراة الاهلي وغزل المحلة في الدوري الممتاز

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة الاهلي مع غزل المحلة على استاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات …

702

بايرن ميونخ يقدم نجمه الجديد ساديو ماني رسميا

أعلن نادى بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الأربعاء، رسمياً التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني، قادما من نادى ليفربول الإنجليزى، وقدمه للجماهير بقميص البافارى لأول مرة.

309

اتحاد الكرة: كيروش لم يطلب 200 ألف دولار لتدريب المنتخب

كشف مسئولو اتحاد الكرة، عن أن البرتغالي كارلوس كيروش لم يطلب 200 ألف دولار للعودة لتدريب المنتخب كما تردد.