السبت , 25 يونيو 2022
الشناوى
محمد الشناوى

محمد الشناوي: مباراة الوداد صعبة وهدفنا حصد لقب دوري أبطال أفريقيا

أحمد عبد المقصود

أكد محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صعوبة مباراة الوداد المغربي غدا في نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، مشددا على أن لاعبي الفريقين قمة تركيزهم لحصد اللقب.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي للمباراة الذي أقيم مساء اليوم الأحد، على ملعب محمد الخامس، الذي ستقام عليه المباراة غدا.
وقال الشناوي :”شاهدنا فريق الوداد ودرسناه جيدا، وإن شاء الله نكون في كامل تركيزنا، ونحن حضرنا للمباراة بشكل جيد، نتمنى أن يكون التوفيق حليفنا ونعود بالبطولة الأفريقية”.
وأضاف الشناوي: “لعبت في المغرب أكثر من مرة قبل لقاء الغد، وفاز الأهلي مرة والجمهور متواجد في الرباط، وخسرنا في النهائي سابقا، وكسبنا بدون جمهور فترة جائحة كورونا”، موضحا أن الأهلي يلعب تحت ضغط في وجود الجمهور ولا توجد أي مشكلة في ذلك قائلا: “نلعب في أي مكان وضد أي فريق”.
وعن حضور جماهير الأهلي للمباراة، قال الشناوي: “بالتأكيد نتمنى حضور جمهور الأهلي حتى يساندونا ، ونحن نعرف أهميتهم جيدا حتى لو لم يتواجدوا بأعداد كبيرة ولكن روحهم ودعمهم معنا ونحن نلعب لكي نسعدهم ونفوز ونعود بالبطولة القارية”.
وأضاف الشناوي: “نركز بشكل قوي في مباراة الغد وهدفنا من أول لقاء في البطولة حتى الآن هو الفوز باللقب، وسنلعب مع فريق قوي وسنحترمه جدا، وان شاء الله نوفق ونحرز البطولة”.
وعن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، قال الشناوي: “العالم كله شاهد اللقاء، وأنا حزين لخسارة ليفربول لأجل محمد صلاح، ونحن نشاهد هذه المباريات الكبيرة حتى نتعلم منها”.

شاهد أيضاً

260px ملصق فيلم واحد تاني 2

«واحد تاني» لاحمد حلمي يتصدر إيرادات دور العرض السينمائية

حافظ فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي علي تصدر إيرادات دور العرض السينمائية، منذ بداية …

التفاصيل الكاملة لحفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان السويس للموسيقى 780x470 1

تفاصيل حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان السويس للموسيقى

استكمالا لفعاليات وأنشطة وزارة الثقافة ودار الأوبرا المصرية في نشر الموسيقى والغناء بكافة أرجاء جمهورية …

اليوم..أنغام تحيي حفلا فى الكويت وسط حضور جماهيري حاشد

تستعد الفنانة أنغام، لإحياء حفل غنائي كبير على خشبة مسرح الأرينا بدولة الكويت وذلك فى …