الأربعاء , 29 يونيو 2022
45223 ويجز 1

متحمس جدا..ويجز يروج لحفله الجديد بجدة

نشر ويجز بوستر ترويجي عبر صفحته على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، معبرًا عن حماسه لحفله في موسم جدة يوم ٢٥ يونيو، ويخبر الجمهور إنه في انتظارهم.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير في التعليقات على انتظارهم لحضور الحفلة، ويضم حفل موسم جدة نجوم الراب ويجز وعفرتو وديزي، ويتم تنظيم الحفلة من خلال الشركة المنظمة لحفلات موسم جدة “بنش مارك” .

ونشر مطرب الراب ويجز، صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، ويعد ذلك أول ظهور له بعد تعرضه لحادث بدراجته النارية وإصابته بكسر في الترقوة.وعلق ويجز على الصورة قائلًا: “العين صابتني ورب العرش نجاني.

وحازت الصورة على إعجاب متابعي ويجظ، الذين تفاعلوا معه عبر التعليقات، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: “ماتهدي يا وحش وحمد الله علي السلامه”، ” بسم الله ارقيك”، “العيون كلها بصابصه يا ويجز يا خويا”، “سلامتك يا وجوزة”، “منها لله العين اللي صابتك يا غالي”.

ويذكر أن حفل ويجز الآخيرة كانت في باريس الذي أقيمت لأول مرة في فرنسا، وقام خلالها بارتداء الشال الفلسطيني، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير وكان هناك عدد كبير من الجمهور، وجاء لهذه الحفلة وعبر عن فرحته بحضور ذلك العدد إنه كان ليس متخيل حضور كل ذلك الجمهور.

شاهد أيضاً

12207869231580722164

مؤلف أغنية «حاجة مستخبية» يهاجم حسن شاكوش بكلمات قاسية

استنكر الشاعر محمد عاطف مؤلف أغنية «حاجة مستخبية» لـ محمد حماقي، اتهام حسن شاكوش لصُناع …

665

عاجل: هاني شاكر يعلن استقالته من نقابة المهن الموسيقية

أعلن الفنان هاني شاكر، خلال مداخلة تليفونية عبر إحدى القنوات التليفزيونية عن استقالته، بعد ما …

image 7

اجتزت الأزمة بفضل دعواتكم..اول تعليق من محمد ثروت بعد إجراؤه عملية جراحية

أعرب المطرب محمد ثروت، عن سعادته بعد تعافيه من الأزمة الصحية الذى ألمت به مؤخرًا، …