الأربعاء , 29 يونيو 2022
162

لهذه الاسباب ..هيفاء وهبي تتصدر الترند

تصدر اسم الفنانة، هيفاء وهبي ، أعلي المؤشرات، علي محرك البحث جوجل، وذلك بعدما شاركت جمهورها أمس بعدة مقطع فيديو جديد عبر موقعها”إنستجرام”.

وتألقت هيفاء وهبي في الفيديو بإطلالة كاجوال، حيث بدت وهي مرتدية توب إسود كات مفتوح الصدر، وبنطال جينز باللون الأزرق الفاتح، وتركت شعرها مسندلًا.

كما تصدرت أعلي مؤشرات البحث، بعدما ظهرت ابنتها زينب فياض خلال مقطع فيديو، وهي تجري جراحة تجميل جديدة، وتوالت عليها التعليقات من الجمهور مؤكدين أنها أصبحت شبيه لوالدتها الفنانة هيفاء وهبي.

.ولم تكن تلك المرة الأول نشرت زينب فياض، مقطع فيديو لمتابعيها بعد خضوعها لعملية تجميل لـ«تعديل شكل أنفها».

وفي سياق آخر، تستعد الفنانة هيفاء وهبى لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان “قاعدة وبتفرج”، وهب من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد الصاوي، توزيع هاني يعقوب.

يذكر أن فيلم «أشباح أوروبا» بطولة هيفاء وهبي خرج من موسم عيد الفطر المبارك، وتعرضت هيفاء وهبى الى أزمة كبيرة بفيلم «أشباح أوروبا»، لخروجه إلى النور، وتظهر هيفاء بشخصيتين “شقيقتان توأم.. إحداهما تعيش في إحدى الدول الأوروبية، والثانية مقيمة في حارة شعبية” ، وتتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة بعد نزولها من الخارج.فيلم «أشباح أوروبا» من بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة.

شاهد أيضاً

665

عاجل: هاني شاكر يعلن استقالته من نقابة المهن الموسيقية

أعلن الفنان هاني شاكر، خلال مداخلة تليفونية عبر إحدى القنوات التليفزيونية عن استقالته، بعد ما …

image 7

اجتزت الأزمة بفضل دعواتكم..اول تعليق من محمد ثروت بعد إجراؤه عملية جراحية

أعرب المطرب محمد ثروت، عن سعادته بعد تعافيه من الأزمة الصحية الذى ألمت به مؤخرًا، …

2021 9 5 21 42 1 116

هاني شاكر ينسحب من مؤتمر الصلح بين حسن شاكوش وسعيد الارتيست

انسحب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، من المؤتمر الصحفي الذي انطلق قبل قليل، للصلح …