الثلاثاء , 27 سبتمبر 2022
eb8f2e7a9ce41b7f01ed92e2ffbca93f

كريم عبد العزيز يكشف كواليس مشاركته  في «كيرة والجن»

يقام حاليا العرض الخاص لفيلم «كيرة والجن»، بإحدى السينمات بمنقطة الشيخ زايد، بحضور عدد من صناع العمل من أبرزهم أحمد عز، وكريم عبد العزيز، والمؤلف أحمد مراد، وهند صبري.

ووصل منذ قليل الفنان أحمد عز، كما يحضر عدد محدود من وسائل الاعلام، الذين لم يتمكنوا من التسجيل مع صناع العمل، أمس أول الثلاثاء، حيث أقيمت جلسة حوارية بين صناع العمل ووسائل الاعلام المختلفة.

كريم عبد العزيز يكشف كواليس مشاركته  في «كيرة والجن»

ومن جانبه قال كريم عبد العزيز  إنه تحمس للمشاركة في فيلم «كيرة والجن» بسبب المؤلف أحمد مراد، وعلاقته بالمخرج مروان حامد، لأنه تجمعه بهما علاقة إنسانية وأسرية وفنية موضحًا: «مروان حامد أخويا وأكتر كمان من أخويا».

أحمد عز يكشف كواليس مشاركته  في «كيرة والجن»

وأعرب الفنان أحمد عز عن سعادته للمشاركة في فيلم كيرة والجن كما روى كواليس مشاركته في الفيلم، كالتالي: «الحقيقة أنا قرأت الرواية قبل ما حد يفكر إنه يعملها فيلم، وكانت من الروايات اللي عجبتني جدًا واتمنيت إنها تتحول لسينما، وبعد كدا اتفاجئت بالاتصال من أستاذ مروان حامد أن هو عايز يعملها فيلم، واتبسطت جدا بالشخصية اللي بعملها في الرواية، وابتدت القعدات والحمدلله خلصنا على خير».

تفاصيل فيلم «كيرة والجن»

ويرصد فيلم كيرة والجن حالة الغليان التي كان يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

أبطال فيلم «كيرة والجن»

ويشارك في بطولة الفيلم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، روبي، عارفة عبد الرسول، هدي المفتي، ياسين أمير، لارا إسكندر، أحمد عبد الله محمود، علي قاسم، سيد رجب، ومن تأليف أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد.

شاهد أيضاً

حمزة نمرة

حمزة نمرة يحيى حفلاً غنائيًا بالإمارات اليوم

يستعد المطرب حمزة نمرة لإحياء حفلاً غنائيًا اليوم السبت، في مدينة الإمارات وذلك ضمن الحفلات …

IMG 20220729 WA0004

اليوم.. دنيا سمير غانم تطرح أغنية “اسيب نفسي وأغني” عبر اليوتيوب

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، بوستر أغنيتها الجديدة “اسيب نفسي وأغني”، عبر حسابها الرسمي بموقع …

315x420 8765b975eb2e8992dc2507f170261548b1aa6b9fd60401cfced41c9fed8a98fc 1

الفنانة ميسرة: عملية تجميل دمرت أنفي وسافرت فرنسا لعلاجها

عادت الفنانة «ميسرة»، للمشهد مرة أخرى بعد فترة طويلة من الغياب، وتصدرت «تريند» منصات التواصل …