الثلاثاء , 27 سبتمبر 2022
634

قرار من “المتحدة” بشأن قناتي الأهلي والزمالك

عقد مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اجتماعا مشتركا مع مجلس إدارة الشركات التابعة التى تنولى تحمل كافة تكاليف تشغيل قناتي

الأهلي والزمالك، وتم بحث ما دار اليومين السابقين واضعين في الاعتبار المصلحة الأولي لرفعة الرياضة المصرية وكرة القدم كلعبة شعبية مهمة، وكذلك الحياد عن أي خلافات، وأن جمهور كرة القدم يمثل الاهتمام الأول لدي مجلس الإدارة.

وتم اتخاذ قرار بالإجماع على رد القنوات المعنية للناديين المعنيين، وفقا للآليات القانونية الجاري إعدادها والاتفاق عليها مع الناديين أو من يمثلهما، وفقا لأحكام القانون، بحيث تؤول إدارة وتشغيل القناتين للناديين أو من يمثل كل منهما فى هذا الشأن بشكل كامل.

وأكدت الشركة المتحدة حرصها الكامل على دعم الرياضة والأندية والجماهير المصرية، وعلى خطاب إعلامي ينبذ كل أشكال الفتنة والتعصب وكل سلوك يبتعد عن أخلاقيات الرياضة.

شاهد أيضاً

احمد موسى الكاميرون

احمد موسي يشيد بنظام التعليم الجديد

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بنظام التعليم الجديد، مؤكدا أن خطة التطوير تحتاج إلى عدد من …

826

نقيب الزراعيين: مصر تلتزم بالاتفاقيات.. ومنها مكافحة التصحر والجفاف

قال سيد خليفة نقيب الزراعيين، إن العالم يحتفل اليوم باليوم العالمي لمكافحة التصحر والجفاف، حيث تم في هذا اليوم التوقيع على الاتفاقية الدولية لمكافحة التصحر في باريس عام 1994 وبدأ العمل فيها بعدها بعامين، مشيرًا إلى أن التصحر هو عبارة عن أرض منتجة تتحول إلى أرض بور غير منتجة.

19 2022 637867713091292612 129

مفتى الجمهورية السابق على جمعة ضيفا ببرنامج “من مصر” على قناة CBC غدا

يستضيف برنامج من مصر، المذاع على قناة سى بى سى، والذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، …