الخميس , 7 يوليو 2022

غدا..بعثة منتخب مصر تستعد للعودة إلي القاهرة

دينا لاشين

تستعد بعثة منتخب مصر في العودة للقاهرة، صباح غًدا الأربعاء، في تمام الساعة السادسة، قادمة من كوريا الجنوبية عقب خوض اللقاء الودى بين البلدين و خسارة الفراعنة أمام نظيرة الكوري ظهر اليوم الثلاثاء.

وتخلف عن بعثة منتخب مصر إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر الذى يتوجه إلى أمريكا لقضاء إجازة لمدة أسبوع قبل العودة إلى القاهرة لبحث بعض الأمور الخاصة بمستقبل الفراعنة وتقديم تقرير فنى.

المنتخب الكوري الجنوبي:

وحقق المنتخب الكوري الجنوبي لكرة القدم فوزًا سهلًا على ضيفه منتخب مصر 4 / 1 خلال المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة

وسجل أهداف المنتخب الكوري أوي جو هوانج و كيم يونج جون و تشو كيو سيونج وتشانج هون كون في الدقائق 16 و23 و84 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل هدف المنتخب المصري مصطفى محمد في الدقيقة 38.

ويستعد المنتخب الكوري الجنوبي للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تقام في قطر في نوفمبر المقبل، حيث يلعب في المجموعة الرابعة مع منتخبات أوروجواي وغانا والبرتغال.

فيما يستعد المنتخب المصري لمواصلة مشواره في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تقام العام المقبل، بعد فشله في التأهل للمونديال.

شاهد أيضاً

16557154400

تأجيل بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار حتى يناير 2024

قرر المكتب التنفيذي بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف” تأجيل النسخة المقبلة من أمم أفريقيا …

الاهلي وايسترن كومباني 800x500 1

الأهلي ضد بتروجيت .. تشكيل المارد الأحمر في نصف نهائي كأس مصر

الاهليالأهلي ضد بتروجيت .. تشكيل المارد الأحمر في نصف نهائي كأس مصر – أعلن البرتغالي …

Screenshot 2022 06 30 19 09 31 71 a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6

اتحاد الكرة يرفض ترشيح حسام حسن لتدريب المنتخب

رفض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ترشيح اسم حسام حسن المدير الفني الحالي للمصري …