السبت , 25 يونيو 2022
12587410751654789234

عاجل| طرح البرومو الرسمي لفيلم كيرة والجن

طرحت الجهة المنتجة لفيلم «كيرة والجن»، البرومو الرسمي للفيلم منذ قليل، عبر الصفحة الرسمية على موقع فيسبوك.

وكتبت الشركة على البرومو: «الإعلان الرسمي لفيلم كيرة والجن مش هتحِب اسمك يكون في قايمتهم.. أحمد كيرة عبدالقادر الجن.. كيرة والجن 30 يونيو بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي، أحداث الفيلم مستوحاة من قصص حقيقية

ويظهر كريم عبدالعزيز خلال أحداث البرومو، بشخصية جديدة ومختلفة خلال الفيلم، إذ يجسد شخصية طالب الطب «أحمد عبد الحي»، وهو شخص حقيقي عاصر فترة الاحتلال الإنجليزي، وكانت شهرته «أحمد كيرة»، وظهر أيضا أحمد عز، وهو يجسد شخصية «عبد القادر شحاتة الجن»، وتبين أنهما يشاركان في التصدي للعدوان البريطاني، وذلك لحبهما لمصر في إطار أكشن.

وطرحت شركة سينرجي فيلمز، البوستر الرسمي لـ فيلم كبيرة والجن ، بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز، الذي من المقرر عرضه يوم 30 يونيو الجاري.

وكتبت الصفحة الرسمية لشركة سينرجي على البوستر الآتي: في شوارع كيرة والجن، محدِّش هيلحقك…كيرة والجن 30 يونيو في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي، أحداث الفيلم مستوحاة من قصص حقيقية.ونشر الكاتب احمد مراد البوستر الرسمي لـ فيلمه الجديد كيرة والجن، بطولة النجم كريم عبد العزيز وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

ويعرض الفيلم فى دور السينما، قبل حلول موسم أفلام عيد الأضحى بـ10 أيام كاملة، ليستكمل منافساته على الإيرادات ضمن الأفلام المقرر طرحها فى موسم العيد أيضاوهو مقتبس للسينما عن رواية ﻷحمد مراد تحمل نفس الاسم ، ومن إخراج مروان حامد ويشارك فى بطولته بجانب أحمد عز وكريم عبد العزيز كل من هند صبرى وروبى وأحمد مالك على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعًا، فضلا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

ويرصد الفيلم حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية.

ويسلط الضوء على الصراعات في هذه الفترة ضد سلطات الاحتلال في إطار من الإثارة والتشويق.

وعلى جانب آخر، يعد فيلم كيرة والجن ليس العمل الأول الذي يجمع بين أحمد مراد ومروان حامد، حيث تعاونا من قبل في فيلم الفيل الأزرق، بطولة كريم عبد العزيز وخالد الصاوي وهند صبري، وفيلم الأصليين بطولة منة شلبي وخالد الصاوي، فيلم تراب الماس الذي ضم عددا كبيرا من الفنانين من بينهم آسر ياسين، منة شلبي، ماجد الكداوني، محمد ممدوح، إياد نصار.

ويشارك في بطولة فيلم «كيرة والجن» كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، روبي، أحمد مالك، عارفة عبد الرسول، هدي المفتي، ياسين أمير، علي قاسم، أحمد عبد الله محمود، إياد نصار، سيد رجب، ومن تأليف أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد.

شاهد أيضاً

التفاصيل الكاملة لحفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان السويس للموسيقى 780x470 1

تفاصيل حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان السويس للموسيقى

استكمالا لفعاليات وأنشطة وزارة الثقافة ودار الأوبرا المصرية في نشر الموسيقى والغناء بكافة أرجاء جمهورية …

a38a3449 e83f 4df4 b845 f793504b585e 16x9 1200x676

اغنية تنطيط لمحمد رمضان تحقق ربع مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحها

حققت الأغنية الجديدة الفنان محمد رمضان، والتي تحمل اسم تنطيط ، ربع مليون مشاهدة بعد …

image 6

بمقطع فيديو..نبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع فيلم كشف المستور

استعادت الفنانة نبيلة عبيد ذكرياتها مع فيلم كشف المستور، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات …