الأربعاء , 29 يونيو 2022
18807518341655579951

طرح البوستر الدعائي لفيلم عمهم للفنان محمد إمام

كشف الفنان محمد إمام البوستر الدعائي لفيلمه الجديد «عمهم»، المقرر طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2022، وذلك عبر حسابه الخاص «إنستجرام».

وعلق على البوستر «يسعدني أقدم لكم أبطال فيلم عمهم نجوم مصر: محمد سلام، هدى المفتي، سيد رجب، باسم سمرة، محمد لطفي، أيتن عامر، رياض الخولي، الشحات مبروك، أحمد خالد صالح، محمد ثروت.. ومفاجآت تانية كتير، استنونا في العيد إن شاء الله»

وتصدر البحث عن مواعيد عرضه في دور العرض أعلي المؤشرات علي محرك البحث جوجل،ويعرض الفيلم بطولة محمد إمام، بالتزامن مع أيام عيد الأضحى المبارك في شهر يوليو المقبل، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة والكوميديا، ووصفته الشركة المنتجة بأنه سيكون من أضخم إنتاجها، وحسب تصريحات سابقة للمنتج أحمد السبكي، بأنه سيكون من أهم الأفلام التي أنتجها.ونشر صوره من كواليس تصوير الفيلم وعلق عليها قائلا: «بعد سنتين كتابة وتحضير وتصوير.. فركش فيلم عمهم.. شكراً لكل زملائي وصناع العمل اللي خلوني أحقق حلم من أحلامي وأقدملكم فيلم زي ده.. إن شاء الله يعجبكم جداً.. ميعادنا في العيد الكبير بإذن الله».

عودة محمد إمام إلى السينما بعد غياب عامين 

وقرر محمد إمام العودة مجددًا من خلال فيلم عمهم  إلى السينما بعد غياب دام لعامين، بعد نجاح فيلم «لص بغداد»، بسبب تداعيات فيروس كورونا الذي اجتاح العالم وقتها، وتصدر محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، في ظل تداول أنباء عن تأجيل عرض الفيلم.

أبطال فيلم عمهم 

ويشارك في بطولة فيلم «عمهم» محمد إمام، محمد لطفي، هدى المفتي، أيتن عامر، سيد رجب، محمود حافظ، ميرنا نور الدين، ومن تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي، وعدد من ضيوف الشرف، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة. 

شاهد أيضاً

665

عاجل: هاني شاكر يعلن استقالته من نقابة المهن الموسيقية

أعلن الفنان هاني شاكر، خلال مداخلة تليفونية عبر إحدى القنوات التليفزيونية عن استقالته، بعد ما …

image 7

اجتزت الأزمة بفضل دعواتكم..اول تعليق من محمد ثروت بعد إجراؤه عملية جراحية

أعرب المطرب محمد ثروت، عن سعادته بعد تعافيه من الأزمة الصحية الذى ألمت به مؤخرًا، …

2021 9 5 21 42 1 116

هاني شاكر ينسحب من مؤتمر الصلح بين حسن شاكوش وسعيد الارتيست

انسحب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، من المؤتمر الصحفي الذي انطلق قبل قليل، للصلح …