الإثنين , 8 أغسطس 2022
لوجو قناة العربية

شيفلد يونايتد يعود للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم

أشاد تقرير لقناة العربية من إعداد هيثم بن حماد علي صعود فريق شيفيلد الإنجليزي الي الدوري الممتاز وفي هذا المقال سوف نبرز أهم ما جاء في التقرير .

يعتبر فريق شيفيلد يونايتد من مفاجآت الدوري الانجليزي الممتاز الصاعد الجديد لدوري الاضواء كبار هذا الموسم .

عاد شيفيلد يونايتد للدوري الانجليزي الممتاز هذا العام بعد غياب من عام 2008 بقياده المدرب كريس وايلدر الذي تم تعيينه عام 2016 حينها كان الفريق في دوري الدرجة الثانيه ليتمكن المدرب كريس وايلدر من الصعود الى الدرجه الاولى ثم الدوري الممتاز بعد رحله كبيرة .

ويتميز شيفيلد يونايتد بقوة الجماعية حيث أن 11 لاعب من الفريق لا يزالون موجودين بالفريق بعد ان صعد الى الدوري الممتاز .

واغلبهم يعتبرون من اللاعيبة الاساسية في الفريق واغلبية اللاعبين هم من بريطانيا ، حيث يعتمد الفريق على 6 لاعبين فقط من خارج بريطانيا وابرم الفريق اغلى صفقه في تاريخة في الميركاتو الشتوي بضم بيرج قادم من فريق بلجيكي مقابل 22 مليون جنيه استرليني .

الارقام تصنف الصاعد الجديد بين الكبار فقدت تلقت شباكة فقط 23 هدفا في 25 مباراة ومنذ بدايه الدوري الانجليزي الممتاز لم نري ارقام مميزة لصاعد جديد مثل شيفيلد يونايتد .

سوي برمنجهام سيتي عام 2009-2010 هو الفريق الوحيد الذي حصل علي عدد نقاط اكبر في اول 25 جولة بعد ان نال 37 نقطه مقابل 36 لشيفلد هذا الموسم وبهذا يكون الفريق امام تحدي كبير .

 حيث انه منذ بداية الدوري الممتاز لم يتمكن اي صاعد جديد من احتلال احد المراكز المؤهلة الى دوري الابطال الاوروبي ، بل ايضا فريق واحد فقط انهي الموسم بأحد المراكز المؤهلة للمسابقات الاوروبية وكان ذلك عام 2001 حين حقق فريق المركز الخامس وتأهل الى كأس الاتحاد الاوروبي .

شاهد أيضاً

1736629 0 1

عمرو اديب يوجه رسالة الي فريد الديب بعد بعد اعتزامه الترافع عن قاتل نيرة أشرف

وجه الإعلامي عمرو أديب، رسالة إلى المحامي فريد الديب بعد اعتزامه الترافع عن المحكوم عليه …

احمد موسى الكاميرون

احمد موسي يشيد بنظام التعليم الجديد

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بنظام التعليم الجديد، مؤكدا أن خطة التطوير تحتاج إلى عدد من …

826

نقيب الزراعيين: مصر تلتزم بالاتفاقيات.. ومنها مكافحة التصحر والجفاف

قال سيد خليفة نقيب الزراعيين، إن العالم يحتفل اليوم باليوم العالمي لمكافحة التصحر والجفاف، حيث تم في هذا اليوم التوقيع على الاتفاقية الدولية لمكافحة التصحر في باريس عام 1994 وبدأ العمل فيها بعدها بعامين، مشيرًا إلى أن التصحر هو عبارة عن أرض منتجة تتحول إلى أرض بور غير منتجة.

اترك تعليقاً