الثلاثاء , 27 سبتمبر 2022
1811269 0

شيرين عبد الوهاب: لن أمنح فرصة ثانية لشخص كسرني

دينا لاشين

تحرص الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الفترة الأخيرة على التواصل مع جمهورها بشكل دائم من خلال خاصية اسأل على صفحتها الخاصة علي «إنستجرام».

وشاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مساء أمس السبت جمهورها، للإجابة عن أسئلتهم التي وجهوها لها وكان من بينها سؤال عن كيفية تخطيها فترة الاكتئاب التي أصابتها بعد الانفصال عن حسام حبيب فردت شيرين قائلة: «بالصلاة».

كما حرصت إحدى معجبات شيرين  على توجيه سؤالا لها جاء نصه «شيرين أنا لسه خارجة من علاقة فشكلت ومش قادرة أدى الأمان لحد تاني أعمل ايه؟»، لترد عليها شيرين قائلة: «أنا زيك بالظبط فتعالي أنا وأنتي نقوي ببعض ونساعد بعض ونجمد ببعض».

ووجه أيضا أحد المعجبين سؤالا آخر إلى شيرين قائلا: «بتحبي تدي فرصة تانية لأي شخص كسرك أو زعلك»، لترد شيرين قائلة: «طبعا ربنا بيعفو أنا مش هعفو».

يذكر أنه كان قد تفاجأ الجمهور مؤخرا بتقديم الفنانة شيرين عبد الوهاب ببلاغ ضد طليقها الفنان حسام حبيب بأنه تعدى عليها وبالفعل ذهبت قوات أمن وألقت القبض عليه وعندما تم التحقيق معه نفى إطلاقا أن يكون قد تعدى عليها هي أو بناتها.

وتابع حسام حبيب بأنه فقط حدثت بينهما مشادة كلامية وهذا سبب انفعال شيرين كما قال خلال التحقيقات إنه كان قد رد الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى عصمته بعد أسبوعين فقط من الانفصال شفهيا أمام عدد من الشهود ولكن نفت شيرين هذا الأمر.

شاهد أيضاً

حمزة نمرة

حمزة نمرة يحيى حفلاً غنائيًا بالإمارات اليوم

يستعد المطرب حمزة نمرة لإحياء حفلاً غنائيًا اليوم السبت، في مدينة الإمارات وذلك ضمن الحفلات …

IMG 20220729 WA0004

اليوم.. دنيا سمير غانم تطرح أغنية “اسيب نفسي وأغني” عبر اليوتيوب

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، بوستر أغنيتها الجديدة “اسيب نفسي وأغني”، عبر حسابها الرسمي بموقع …

315x420 8765b975eb2e8992dc2507f170261548b1aa6b9fd60401cfced41c9fed8a98fc 1

الفنانة ميسرة: عملية تجميل دمرت أنفي وسافرت فرنسا لعلاجها

عادت الفنانة «ميسرة»، للمشهد مرة أخرى بعد فترة طويلة من الغياب، وتصدرت «تريند» منصات التواصل …