الخميس , 29 سبتمبر 2022
1604695 0 2

شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق على منشور محاميها

دينا لاشين

علق الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز على البيان الذي أصدره محامي شقيقته يحذره فيه من الزج باسمها في أي أحاديث أو أخبار صحفية.

وأعاد شقيق ياسمين عبد العزيز نشر البيان على ستوري حسابه الخاص بفيسبوك، وعلق عليه ساخراً بقوله: “ضربني واشتكى” واضعاً إيموشن ضحك بجوار تعليقه كنوع من السخرية.

وكان أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، المحامي بالنقض والدستورية والإدارية العليا قد أصدر بيانًا صحافيًا، كشف من خلاله نية موكلته مقاضاة شقيقها الفنان وائل عبد العزيز بعدما أثار جدلًا واسعًا بتصريحاته، خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال بيان محامي ياسمين: “يحذر مكتب أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبد العزيز”.

وأضاف: “لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك”.

وكانت الحرب الكلامية والتصريحات المتبادلة بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل قد اشتعلت أمس على حساباتهما بمواقع التواصل، على إثر محاولة دعمها بعد انتشار أخبار عن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي بعد إلغائها متابعته على إنستجرام.

وكتب وائل عبد العزيز على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي معلقاً على صورة لهما قائلا: “يا بنتي انتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله”.

إلا أن المنشور لم يلق القبول لدى ياسمين لترد عليه عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بإنستجرام بمنشور هاجمته فيه بقوة حيث كتبت قائلة: “اتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس”.

الأمر الذي أثار حفيظة وائل ليرد عليها بمنشور قوي هاجمها فيه ووصف ما قالته بقلة الأدب حيث كتب قائلاً: أنا مش هارد عليكي والله وقلة الأدب دي، إنتي متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحاميتك إزاي وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن إنتي مبتتعلميش .. ربنا بيدي الإنسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة.. ربنا يهديكي ولو ع البيع إنتي بايعة من ٢٠ سنة وإحنا اللي بنشتريكي”.

شاهد أيضاً

حمزة نمرة

حمزة نمرة يحيى حفلاً غنائيًا بالإمارات اليوم

يستعد المطرب حمزة نمرة لإحياء حفلاً غنائيًا اليوم السبت، في مدينة الإمارات وذلك ضمن الحفلات …

IMG 20220729 WA0004

اليوم.. دنيا سمير غانم تطرح أغنية “اسيب نفسي وأغني” عبر اليوتيوب

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، بوستر أغنيتها الجديدة “اسيب نفسي وأغني”، عبر حسابها الرسمي بموقع …

315x420 8765b975eb2e8992dc2507f170261548b1aa6b9fd60401cfced41c9fed8a98fc 1

الفنانة ميسرة: عملية تجميل دمرت أنفي وسافرت فرنسا لعلاجها

عادت الفنانة «ميسرة»، للمشهد مرة أخرى بعد فترة طويلة من الغياب، وتصدرت «تريند» منصات التواصل …