الخميس , 30 يونيو 2022
شريف دسوقي
شريف دسوقي

شريف الدسوقي يتعرض لبتر ساقه بعد إصابته في “وقفة رجالة”

كتب : هشام صلاح الدين

نشر الفنان شريف دسوقي منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ليطمئن جماهيره على حالته الصحية وكتب فيه: “قدر الله وماشاء فعل الحمد لله على كل شئ”.

اقرأ أيضا : أمينة خليل ترد على تصريحات حورية فرغلي: مش بنت خالتي

تصريحات بدرية طلبة

وفي تصريحات للفنانة بدرية طلبة عن الفنان شريف دسوقي ذكرت أنه خضع بالفعل لعملية جراحية تم فيها بتر ساقه وهو الآن حالته مستقرة بفضل من الله.

وأضافت الفنانة بدرية طلبة خلال تصريحاتها أن الفنان شريف دسوقي كان تعرض لجرح في قدمه وهو مريض سكر أثناء تصوير مشاهده في فيلم وقفة رجالة، ولكن تفاقم الجرح وأخبرهم الأطباء أن الحالة سيئة للغاية وقد تتعرض حياته للخطر في حالة عدم إجراء العملية خلال يومين.

وتابعت بدرية طلبة أن أحد الأشخاص جلس مع الفنان شريف دسوقي ليخبره بقرار الأطباء وقال له أن ما تعرض له هو قدر الله تعالى وأنت من أهمل في متابعة الجرح لمدة طويلة.

واختتمت الفنانة بدرية طلبة حديثها عن الفنان شريف الدسوقي قائلة أنهما صديقان منذ زمن بعيد وأنها حاليًا بجانبه وستظل بجانبه إلى أن يسترد عافيته.

في السياق ذاته نذكر أن الفنانة بدرية طلبة كانت كتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ” عن تجربة عشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصا رجليه ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاءك على خير”.

أعمال الفنان شريف الدسوقي

شارك الفنان شريف الدسوقي في عدد المسلسلات الدرامية نذكر منها: زي الورد، لمس أكتاف، ملكة إبليس، ما وراء الطبيعة، ب100 وش، العمارة.

وشارك في عدد من الأفلام السينمائية نذكر منهم: العنف والسخرية، حاوي، ليل خارجي، طلعت حرب، النمس والإنس.

وقدم الفنان شريف الدسوقي عددًا من الشخصيات الأفلام القصيرة كان من ضمن تلك الأفلام: الطريق إلى اطاليا، اعمل كدة، زكريا، حار جاف صيفًا، هذه ليلتي.

بالإضافة إلى مشاركاته على خشبة المسرح فمن المسرحيات التي شارك فيها مسرحية العودة وقام بتأليف وإخراج مسرحية ليس إلا.

وحصل الفنان شريف الدسوقي على عدد من الجوائز على الشخصيات المميزة التي قدمها كان من أهمها جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته التاسعة والثلاثين لعام 2018.

شاهد أيضاً

391

ناقد رياضي: إمام وبركات بحثا عن مدرب أجنبي لكنهما تفاجأ باختيار إيهاب جلال

إيهاب جلال

43

محافظ دمياط: تسويق لأثاث دمياط عبر منصات إلكترونية

قالت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، إن هناك تسويق لأثاث دمياط عبر منصات إلكترونية، موضحة أن هذه الفكرة جديدة، وأن المنتجات يكتب عليها صنع فى دمياط.

823

التأمين الصحي الشامل: اتفاقية مع “جايكا” لضمان التطبيق الأمثل للمنظومة الجديدة

التأمين الصحي الشامل