الإثنين , 10 أغسطس 2020
الرئيسية / سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية أو سياسة الإستخدام

أهلاً بيك عزيزي المستخدم في الموقع الإلكتروني لجريدة الخبر الآن فمجرد دخولك إلي الموقع فأنت توافق علي سياسة الإستخدام الخاصة بالموقع .

عزيزى المستخدم الكريم ، سياسة الخصوصية أو سياسة الإستخدام الخاصة بموقع ( الخبر الآن ) متغيرة، ويمكن تطبيق أى تغيرات عليها فى أى وقت، لذلك عليك مراجعة هذه الصفحة بشكل دورى للتعرف على مستجدات الخصوصية بموقعنا .

في البداية يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال إستخدام الملفات النصية ( كوكيز )، وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الخبر الآن من أجل تحديد الإستخدامات المتكررة للموقع فقد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات، وأى بيانات تقوم بكتابتها مثل الاسم أو البريد الإلكترونى للاستفادة من بعض الخدمات الموجودة بالموقع مثل إضافة التعليقات التي أنت وحدك المسؤول عن التعليقات التي تشارك بها ، أو بيانات الرأى هى البيانات التى ربما يحتاج لها الموقع كنوع من أنواع تحسين تجربة المستخدم للتعرف على رأيك فيما يمكن تعديلة أو إضافته للموقع للحصول على تجربة تصفح ممتعة بموقعنا، وهى لا تعتبر بيانات شخصية إنما هى بعض المعلومات التى توضح الاقتراحات الخاصة بك لتطوير موقعنا .

وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية، ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية .

وعن الإعلانات التي ربما تتواجد داخل موقع الخبر الآن فيتم وضعها من خلال شركة جوجل ( Google ) فإذا قررت شراء أي منتج من المنتجات المعروضة فموقع الخبر الآن غير مسئول عن هذا التعامل فهو بينك وبين المشتري .

إخلاء المسؤولية

نشر إعلانات المنتجات أو الخدمات والروابط الدعائية لا يعني تزكية موقع الخبر الآن لها، ولا يقدم الموقع أي ضمانات جودة بخصوصها.

مستجدات فيروس كورونا في العالم

مستجدات فيروس كورونا في العالم