الأربعاء , 29 يونيو 2022
135 100640 dina reveals hidden aspects married 700x400

دينا تهاجم الفنان سعد الصغير بعد هجومه علي الفن

دينا لاشين

علّقت الفنانة دينا على التصريحات الأخيرة للمطرب سعد الصغير، بعدما قال إنه يريد أن ينتقل إلى مهنة أخرى ليس بها أي شُبهات، مشيرا إلى أن الفن «حرام».

وقالت إن سعد الصغير عليه التفكير فيما قاله جيدا، موضحة: «لو هو شايف إن الفن حرام لازم يسببه فورا، لأن قناعة الإنسان هي اللي بتخليه يعيش، أنصحه إنه يبطل بقى طالما هو شايف إن الفن حرام».

وتحدث المطرب الشعبي سعد الصغير، عن حرمانية الفن بشكل مباشر، وقال إنه يريد أن ينتقل من تلك المهنة إلى أخرى تكون ليس بها أي شُبهات، مشيرا إلى أن الفن حرام، وأنه وعد الله أن يعتزل الغناء حينما يُشفى من مرضه، لكنه عاد مرة أخرى. 

وهاجم سعد الصغير تصريحات مطرب المهرجانات عمر كمال: «تاريخك كله ميجيش أد عود البطل، إنت ملكش تاريخ ولا أي مطرب له تاريخ.. مفيش حاجة اسمها تاريخ، إحنا بنرقص ونغني مع رقاصات.. التاريخ ده للعلماء بس.. وعمر كمال كان بيتفرج عليا، وأنا لو مغرور كنت بقيت في حتة تانية».

وحرصت الفنانة دينا على التعليق على أزمة الفنانة غادة إبراهيم وإلهام شاهين وبوسي شلبي، في جنازة الفنان الراحل سمير صبري، التي أقيمت بمسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر منذ أيام.

وقالت إن إلهام شاهين ليس لها علاقة الموضوع نهائيًا، لأنها لم تكن موجودة بجانب غادة إبراهيم أثناء الجنازة، وما حدث خطأ موضحة: «حتى لو كان حصل إية، مكنتش هعمل اللي هما عملوا ده في حاجة اسمها احترام الميت، واللي زعق هو اللي غلطان».

وتابعت: «غادة إبراهيم سألتني هتروحي إسكندرية؟ قولتلها لا مش هينفع، قالتلي ولا أنا كمان مش رايحة، زعقت لية بقا طالما هي من الأول مش طالعة»، مضيفة: «في ناس بتحب تعمل تريند، بس تريند على حساب ميت! وده سمير صبري، يعني قيمة فنية».

شاهد أيضاً

665

عاجل: هاني شاكر يعلن استقالته من نقابة المهن الموسيقية

أعلن الفنان هاني شاكر، خلال مداخلة تليفونية عبر إحدى القنوات التليفزيونية عن استقالته، بعد ما …

image 7

اجتزت الأزمة بفضل دعواتكم..اول تعليق من محمد ثروت بعد إجراؤه عملية جراحية

أعرب المطرب محمد ثروت، عن سعادته بعد تعافيه من الأزمة الصحية الذى ألمت به مؤخرًا، …

2021 9 5 21 42 1 116

هاني شاكر ينسحب من مؤتمر الصلح بين حسن شاكوش وسعيد الارتيست

انسحب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، من المؤتمر الصحفي الذي انطلق قبل قليل، للصلح …