الجمعة , 24 يونيو 2022
Screenshot 2022 06 20 12 06 28 42 4f0b4675b6411d18a5ca396864138db4

حمو بيكا يثير الجدل مجددا بعد تصريحاته إلاخيرة

بعد ساعات قليلة من حصول حسن شاكوش على تصريح من الغناء، وظن البعض أن بيكا يقصد شاكوش بحديثه، أثار مؤدي المهرجانات حمو بيكا الجدل، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب نشره منشورا كشف من خلاله حجم معاناته مع نقابة المهن الموسيقية.

ونفى أنه لم يقصد حسن شاكوش نهائيا في حديثه، وأن الأخير يستحق الحصول على التصريح، لأنه يمتلك موهبة كبيرة، ويستطيع اجيتاز اختبار الموسيقى.

وأضاف أنه لايستطيع دخول اختبار النقابة لأنه يملك موهبة الغناء، فهو مؤدي وليس مطربا، موضحا: «قولتلهم كتير أنا مؤدي مش مغني عشان أخش اختبار.. أقف جنبي أنا عايز أشتغل وأكل عيش بالحلال».

وكشف مؤدي المهرجانات حمو بيكا، حجم الصعوبات التي يواجهها، في عمله بمجال الغناء، خاصة في الفترة الأخيرة، بعد رسوبه في اختبارات نقابة المهن الموسيقية.

وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الواحد مهما بيسعى أنه يوصل لحاجة معينة في بلده نفسه فيها، لازم يكون فيه مطبات وعوائق قدامه توقفه عن اللي نفسه فيه.. بس الحمد لله، والله مش بزعل ولا بتضايق من ده».وأضاف بيكا، في منشوره: «اللي بيزعل الواحد، أنه يشوف حد غيره من غير أي مجهود بيوصل للي عايزه بسهولة.. بجد بقيت بتعجب كل يوم من اللي بيحصل!! هل ده من الطبيعي يعني؟ يلا أهي كلها أرزاق.. ياريت ميكونش حد اتضايق مني، أنا بس بحب أفضفض مع أخواتي».

وذكرت نقابة المهن الموسيقية، أن المجلس حصل على تعهدات من قبل شاكوش، بالالتزام بتقاليد وعرف المسرح، وعدم التلفظ بألفاظ تخرج عن الذوق العام والأداب، والالتزام بقانون ولائحة النقابة، وإلا سوف يتم سحب ترخيص الغناء منه مجددًا، في حالة مخالفة الإقرار.

وجه مؤخرا حمو بيكا، رسالة إلى طلاب الثانوية العامة، تزامنا مع بدء امتحانات الثانوية العامة، من واقع تجربته الشخصية التي مر بها على مدار حياته، حتى أصبح مطرب مهرجانات معروف.

ونشر صورة له عبر صحفته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق:«هو أنا أه مش متعلم وأخدت محو الأمية بالعافية، لكن ده مش حاجة تفرح ولا تقول (عندك بيكا أهو مش متعلم بس ناجح)، صدقوني والله طعم النجاح مع العلم مختلف تماما عن طعم النجاح من غير علم».

شاهد أيضاً

a38a3449 e83f 4df4 b845 f793504b585e 16x9 1200x676

اغنية تنطيط لمحمد رمضان تحقق ربع مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحها

حققت الأغنية الجديدة الفنان محمد رمضان، والتي تحمل اسم تنطيط ، ربع مليون مشاهدة بعد …

image 6

بمقطع فيديو..نبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع فيلم كشف المستور

استعادت الفنانة نبيلة عبيد ذكرياتها مع فيلم كشف المستور، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات …

45223 ويجز 1

متحمس جدا..ويجز يروج لحفله الجديد بجدة

نشر ويجز بوستر ترويجي عبر صفحته على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، معبرًا عن حماسه لحفله …