الخميس , 18 أغسطس 2022
19 2022 637793171462414511 241 1

حقيقة عن لقاء منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية

دينا لاشين

نفي مسؤولي اتحاد الكرة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن الاعتذار عن لقاء منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية الودية المقرر لها في سول.

وقال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، أن مباراة مصر وكوريا الجنوبية في موعدها المحدد ؤ مؤكداً أن اتحاد الكرة المصري ملتزم بتعاقداته ، فضلاً عن بيع تذاكر المباراة خلال الأيام الماضية.

و من المنتظر أن تغادر بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم إلي كوريا الجنوبية صباح غداً السبت عبر طائرة خاصة ، إلي مدينة سول ، ويترأس البعثة خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لملاقاة كوريا الجنوبية في مباراة ودية الثلاثاء المقبل في مدينة سول في اليوم الأخير للأجندة الدولية.

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية

تقام المباراة الودية بين منتخب مصر و كوريا الجنوبية في تمام الساعة الواحدة ظهرا الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

و أعلن الاتحاد الكوري الجنوبى للعبه ، نفاد تذاكر المباراة الودية بين منتخبى مصر وكوريا الجنوبية والتى ستقام على ملعب كأس العالم سول الذى يتسع إلى 70 ألف مشجع.

مصير إيهاب جلال

و شهدت الساعات القليلة الماضية خلافات بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بشأن الإطاحة بالجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد النتائج والأداء المخيبة لآمال الجماهير المصرية.

في الوقت الذي أكد فيه مصدر داخل الجبلاية أن مصير إيهاب جلال ربما يتحدد عقب مباراة كوريا الجنوبية الودية المقرر لها في 14 من الشهر الجاري ، وأن الأغلبية داخل المجلس تري إمكانية التغيير قبل فوات الأوان.

و يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة مصير الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال جلسة طارئة لم يتحدد موعدها ، وذلك بعد الأداء المخيبة لآمال الجماهير بتصفيات كأس أمم أفريقيا.

و تلقي منتخب مصر الأول لكرة القدم هزيمة موجعة علي يد نظيرة الإثيوبي بهدفين دون رد في ثاني جولات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار منتصف العام المقبل.

وشهدت الساعات القليلة الماضية غضب عارم من بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بسبب الخسارة من إثيوبيا الأداء السئ للمنتخب رغم الفوز علي غينيا في الجولة الافتتاحية.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا:

1 – اثيوبيا 3 نقط

2- مالاوي 3 نقاط

3- غينيا 3 نقاط

4- مصر 3 نقاط

شاهد أيضاً

18590937221659177521

تشييع جثمان ابراهيم الدسوقي وسط غياب نجوم الكرة المصرية

شيع المئات من أهالي مدينة بنها جثمان إبراهيم الدسوقي، لاعب كرة القدم بنادي الزمالك وبنها …

1637833 0

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

ينتظر فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مواجهة نارية أمام مانشستر سيتي …

مانشافت 1659111674 0

رسميًا.. المنتخب الألماني يقرر الاستغناء عن لقب “المانشافت”

قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم، إسقاط لقب المانشافت عن منتخب بلاده، وذلك بعد احتجاجات من …