الخميس , 29 سبتمبر 2022
hamdywazeeeer 1 1

حالته حرجة..ابنة الفنان حمدي الوزير تكشف تطورات الحالة الصحية لوالدها

كشفت مي الوزير، ابنة الفنان حمدي الوزير، عن تطورات حالته الصحية بعد أزمته الصحية الأخيرة، ومعاناته من مشاكل في القلب، مشيرة إلى أنه ما زال في العناية المركزة.

وقالت  «حالة والدي حرجة وليست مستقرة، وما زال في العناية المركزة»، موضحة أنه يحتاج إلى تركيب دعامات في القلب ولكن هذا النوع من الدعامات غير متوفر في مصر ويحتاج إلى 3 أشهر لتجهيزه.

وأضافت أن تلك المدة خطر على حياة والدها لذلك لجأ الأطباء لإجراء جراحة عاجلة في القلب، بدلًا من الدعامات، مشيرة إلى أن الجراحة خطر بعض الشيء على حياته ولكنها الحل الأمثل الآن.

وتابعت أنه من المقرر خضوع الفنان حمدي الوزير الفنان حمدي الوللعملية الجراحية غدًا ولكنه غير مؤكد، «الدكاترة بيقولوا إنه محتاج العملية النهارده قبل بكرة بسبب حالته»، مشيرة إلى أن نقابة المهن التمثيلية ووزارة الثقافة دائمتان التواصل معهم للاطمئنان عليه.

وكاتت قد كشفت عن تعرض والدها لأزمة صحية من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتبت: «يا رب إشفي أبويا يا رب وطمنا عليه، ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبي، بعد ربنا سبحانه وتعالى مالناش غيرك والله كلنا، ربنا يحفظك ويعافيك أرجوكم دعواتكم ليه، هيعمل عملية جراحية دقيقة في شرايين القلب.. اللهم عافه واشفه شفاء تاما لا يغادر سقما، وبارك في عُمره وصحته.. شكرا ألف شكر لدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على اهتمامك وموقفك».

شاهد أيضاً

حمزة نمرة

حمزة نمرة يحيى حفلاً غنائيًا بالإمارات اليوم

يستعد المطرب حمزة نمرة لإحياء حفلاً غنائيًا اليوم السبت، في مدينة الإمارات وذلك ضمن الحفلات …

IMG 20220729 WA0004

اليوم.. دنيا سمير غانم تطرح أغنية “اسيب نفسي وأغني” عبر اليوتيوب

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، بوستر أغنيتها الجديدة “اسيب نفسي وأغني”، عبر حسابها الرسمي بموقع …

315x420 8765b975eb2e8992dc2507f170261548b1aa6b9fd60401cfced41c9fed8a98fc 1

الفنانة ميسرة: عملية تجميل دمرت أنفي وسافرت فرنسا لعلاجها

عادت الفنانة «ميسرة»، للمشهد مرة أخرى بعد فترة طويلة من الغياب، وتصدرت «تريند» منصات التواصل …