السبت , 13 أغسطس 2022
1845930 0

تقرير هام من التموين بعد تحريك أسعار المحروقات

تلقى  الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية تقريرًا من قطاع الرقابة والتوزيع بالوزارة حول الموقف بمحطات الوقود بعد تحريك أسعار المحروقات.

 وأفاد التقرير الوارد إلى أن الحالة العامة مستقرة تمامًا بمحطات الوقود بعد تطبيق الأسعار الجديدة والتى اقرتها وزارة البترول والثروة المعدنية، كما أن غرفة العمليات المُشكلة منذ أول أيام عيد الاضحى المبارك بالوزارة لم تتلقى اى شكوى من نقص السلع الأساسية أو نقص الوقود في محطات خدمة وتموين السيارات.

 وأكد التقرير الوارد إلى وزير التموين توافر جميع أنواع المحروقات بمحطات الوقود طبقا للكميات المقررة لكل محطة.

وأضاف التقرير أن مديريات التموين والتجارة الداخلية وكذا الإدارات التابعه لها ومفتشى التموين يقومون بالمرور الدوري لمتابعة الموقف علي الأرض منذ الصباح الباكر بكافة محطات الوقود بكافة محافظات الجمهورية لمتابعة توافر الوقود فى ضوء الأسعار الجديدة وكذلك رصد وحصر الكميات الموجودة بالمحطات، وأكد مديرى المديريات أن جميع انواع المحروقات متوفرة وأن المواطن يحصل على كل احتياجاته منها دون أي تكدس أو زحام.

وصرح أحمد كمال المتحدث الرسمى للوزارة معاون الوزير  أن مصلحة دمغ المصوغات والموازين تقوم هي الأخري بتسيير حملات على محطات الوقود للتأكد من إلتزامها بالمواصفات الموضوعة والموازين بمحطات الوقود.

 وأشار المتحدث الرسمى أن الدكتور على المصيلحى يتابع مع غرفة عمليات الوزارة ومديريات التموين الموقف على الأرض للاطمئنان على انتظام عمل كافة المنشآت التموينية بما فيها محطات الوقود، المخابز، مستودعات البوتاجاز، والمجمعات الاستهلاكية وكذلك متابعة موقف توافر السلع التموينية واستمرار عمليات صرف السلع التموينية من جانب المنافذ.

شاهد أيضاً

2017 11 28 17 4 4 946

سعر الدولار يوم الأربعاء 27_7_2022

حالة من الثبات يشهدها سعر الجنيه المصري، أمام سعر الدولار، خلال فترة التعاملات الأخيرة، حيث …

img3

الزراعة تعلن تراجع اسعار بيض المائدة في البورصة

رصدت غرفة المتابعة بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى تراجعا اليوم في أسعار بيض المائدة في البورصة، …

12467671751655810639

بشروط خاصة.. وظائف شاغرة ببعض البنوك المصرية

أعلن كل من مصرف أبو ظبي الإسلامي وبنك مصر والمشرق وستاندرد تشارترد عن حاجة كل منهما …