الخميس , 20 يناير 2022
محمد الشناوي
محمد الشناوي

تفاصيل إصابة محمد الشناوي بفيروس كورونا

صرح الإعلامي سيف زاهر عن وجود اشتباه في إصابة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، بفيروس كورونا، مما قد يتسبب في غيابه عن مباراة النادي الأهلي المقبلة أمام نادي النصر.

اقرأ أيضا : الأهلي ينهي مباراة المريخ بهدفين

وقال الإعلامي سيف زاهر خلال الحلقة الأخيرة من برنامجه المذاع على القناة الفضائية “ملعب أون تايم سبورت” أن حارس مرمى الأهلي الشناوي قد قام بإجراء مسحة فيروس كورونا، وكانت نتيجة المسحة إيجابية، مما سينتج عنه غياب اللاعب محمد الشناوي عن صفوف فريق النادي الأهلي أمام نادي النصر في مباراة الكأس.

وأضاف سيف زاهر أثناء حديثه في البرنامج أن اللاعب محمد الشناوي سيخضع لمسحة ثانية للتأكد من إصابته بفيروس كورونا بالفعل، ويرتاب القلق النادي الأهلى بسبب احتمال غيابه عن المباريات المقبلة، وبالخصوص أمام نادي الزمالك.

وتابع سيف زاهر حديثه عن اللاعب على لطفي، وكشف عن تخوف الجماهير من مشاركته في مباريات النادي الأهلى بسبب تغير مستواه وعدم ثباته، وتكمن مشكلة على لطفي في قلة عدد مشاركاته مع النادي الأهلي، بسبب آداء محمد الشناوي المتميز الذي تعود عليه جماهير النادي.

وأعرب زاهر عن تمنيه عودة حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للملاعب مرة أخرى.

وبذلك يقترب اللاعب محمد الشناوي من الغياب عن مباراة الفريق أمام نادي النصر في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر المقرر أن تقام في مساء الأربعاء المقبل، على ملعب الجيش المصري في مدينة برج العرب بالإسكندرية.

انتقادات مدير الكرة بالأهلي لمحمد الشناوي

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إنذار شديد اللهجة إلى حارس مرمى الفريق محمد الشناوي معاتبًا له على العصبية التي ظهرت عليه خلال مباراة النادي الأهلي مع الفريق التنزاني سيمبا في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي بسببها حصل على بطاقة صفراء أثناء المباراة.

ووجه سيد عبد الحفيظ انتقاده للحارس محمد الشناوي بسبب الحالة التي سيطرت عليه أثناء مباراة سيمبا، وفاز فيها فريق النادي الأهلي بهدف نظيف في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن فعلة محمد الشناوى كانت أمر خاطئ، وبالخصوص أنه قائد الفريق، لذلك يتحتم عليه أن يكون شخصًا يقتدى به في الهدوء والالتزام والأخلاق الحميدة، ويتوجب عليه عدم توجيه اعتراضه للحكم حتى ولو أخطأ الحكم، لما قد يتسبب في تدوين الحكم مخالفات له تتسبب في إيقافه عن اللعب.

شاهد أيضاً

مواعيد مباريات المنتخب المصري والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات المنتخب المصري والقنوات الناقلة تنطلق منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا في الكاميرون اليوم …

المريخ السوداني

مسؤلى المريخ السوداني يوافق على اللعب فى القاهرة

مسؤلى المريخ السوداني يوافق على اللعب فى القاهرة قال حازم مصطفى في تصريحاته عبر برنامج …

موسيمانى

انباء عن رحيل موسيمانى عن الاهلى وتولي فيريرا

انباء عن رحيل موسيمانى عن الاهلى وتولي فيريرا أكد سمير كمونة، نجم الأهلي السابق، الجنوب …