الأربعاء , 29 يونيو 2022
طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

تصريحات طاهر محمد طاهر قبل مباراة السوبر الأفريقي

كتب : عبد الرحمن عماد

صرح طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن لاعبي الفريق يسعون لبذل قصارى جهدهم ليتمكنوا من الفوز في مباراة نهضة البركان المغربي والتتويج بلقب السوبر الإفريقي من أجل إسعاد جمهور النادي الأهلي العريق.

اقرأ أيضا : كايزر يخسر أمام سيمبا ويتأهل لنصف نهائي بطولة افريقيا

وأشار إلى أن لاعبي الفريق أغلقوا ملف دوري أبطال إفريقيا بعد الانتهاء من مباراة صن داونز مباشرة وتأهلهم للدور النصف النهائي من البطولة الإفريقية، ليتمكنوا من التركيز بكامل طاقتهم في مباراة السوبر الافريقي الذي من المقرر تنعقد غدا الجمعة المقبل.

وأضاف اللاعب طاهر محمد إلى أن لاعبي فريق النادي الأهلي يطمحون إلى الفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي الذي غاب عن النادي لفترة طويلة، وأشار إلى أن هذه البطولة ستضاف إلى سلسلة البطولات التي حققها ذلك الجيل الحالي، والذي كان من أهم إنجازاته التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا والفوز بالبرونزية في مونديال العالم للأندية.

وأكد لاعب الأهلي طاهر محمد طاهر على أن فريق النادي الأهلي يستعد بكل طاقته للقاء نهضة البركان، وهو على دراية بأن الفريق المغربي يعد واحدًا من الفرق المتميزة، وبالرغم من ذلك فإن لاعبي فريق النادي يطمحون للفوز باللقب هذه المرة.

وأعرب طاهر محمد عن سعادته بحضور الجماهير في تلك المباراة مؤكدًا على أن حضورهم سيكون له تأثيرًا في نتيجة المباراة لكونه نقطة إيجابية ودفعة معنوية قوية للاعبين قبل بدء المباراة مع الفريق المغربي، ويأمل أن يحتفل باللقب وسط جماهير النادي.

وقال اللاعب طاهر أن فريق النادي الأهلي قام بإنهاء أولى خطوات النجاح بعد تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما فاز على فريق صنداونز في مباراة الذهاب وتعادل معه في مباراة الإياب على استاد لوكاس كريبي، ويبذل قصارى جهده للفوز في المباراة القادمة والتتويج بكأس السوبر الافريقي.

وانهى طاهر محمد طاهر حديثه بالتأكيد على إصرار النادي الأهلي وعزيمته على الفوز بلقب السوبر الأفريقي، ساعيًا للاحتفال باللقب والبطولة وسط جماهير النادي.

شاهد أيضاً

34827153 v2 xlarge 1

بث مباشر مباراة الاهلي وغزل المحلة في الدوري الممتاز

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة الاهلي مع غزل المحلة على استاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات …

702

بايرن ميونخ يقدم نجمه الجديد ساديو ماني رسميا

أعلن نادى بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الأربعاء، رسمياً التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني، قادما من نادى ليفربول الإنجليزى، وقدمه للجماهير بقميص البافارى لأول مرة.

309

اتحاد الكرة: كيروش لم يطلب 200 ألف دولار لتدريب المنتخب

كشف مسئولو اتحاد الكرة، عن أن البرتغالي كارلوس كيروش لم يطلب 200 ألف دولار للعودة لتدريب المنتخب كما تردد.