الخميس , 30 يونيو 2022
سمير غانم
سمير غانم

تصريحات رامي رضوان عن دلال عبد العزيز وسمير غانم

كتب : هشام صلاح الدين

صرح الإعلامي رامي رضوان عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز والدة زوجته وزوجة الفنان الراحل سمير غانم، وذكر خلال تصريحاته أن الفنانة دلال عبد العزيز مازالت حالتها الصحية في تدهور بالرغم من سلبية مسحة كورونا التي أجرتها آخر مرة، وأكد رامي رضوان على أن الفنانة دلال عبد العزيز لم تعلم بوفاة زوجها حتى الآن بسبب حالتها الصحية.

اقرأ أيضا : لبلبة تنعي سمير غانم “كان بيضحكني”

وكتب رامي رضوان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “الأهل والأصدقاء لكل من يحاول الإتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت الى جانب حبيبتنا الغالية أ.دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام) والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي أ.سمير غانم. (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من ادعى غير ذلك)”.

وأضاف: “لا أراكم الله مكروه في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها. الحمد لله على كل شيء نشكركم لتفهمكم والاكتفاء بالرسائل النصية. ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب”.

واستكمل: “توضيح: مسحة حماتي سلبية، لكن لم يأمر الله بعد بالتعافي. الحالة لاتزال صعبة كما أوضحت سلفا ولذلك نرجوكم الدعاء”

تفاصيل وفاة الراحل سمير غانم

في السياق ذاته نذكر أن الفنان سمير غانم توفي مساء الخميس الماضي 20/5 ، بعد صراع استمر لفترة مع المرض وكان في أيامه الأخيرة تم وضعه على أجهزة التنفس الإصطناعي بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد والذي أصيبت به زوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

وكان الفنان سمير غانم يعاني من مشاكل بالكلى قبل إصابته بفيروس كورونا مما أدي إلى زيادة نسبة الكرياتينين بالدم وأصيب بعدها بأزمة كلوية حادة مما استدعى خضوعه لجلسات الغسيل الكلوي بسبب تلف الكلى الذي تعرض له.

وفي خلال الساعات القليلة قبل وفاته بذل الأطباء قصارى جهدهم لإنقاذه إلا أنه رحل إلى جوارربه، جدير بالذكر أن آخر مسحة كورونا خضع لها كانت نتيجتها إيجابية.

وتم تشييع جنازته من جامع المشير بالتجمع الخامس، بعد صلاة الجمعة، وتم دفنه في مقابر أسرته الموجودة بمنطقة مدينة نصر.

شاهد أيضاً

391

ناقد رياضي: إمام وبركات بحثا عن مدرب أجنبي لكنهما تفاجأ باختيار إيهاب جلال

إيهاب جلال

43

محافظ دمياط: تسويق لأثاث دمياط عبر منصات إلكترونية

قالت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، إن هناك تسويق لأثاث دمياط عبر منصات إلكترونية، موضحة أن هذه الفكرة جديدة، وأن المنتجات يكتب عليها صنع فى دمياط.

823

التأمين الصحي الشامل: اتفاقية مع “جايكا” لضمان التطبيق الأمثل للمنظومة الجديدة

التأمين الصحي الشامل