الخميس , 29 سبتمبر 2022
946

تشييع جثمان ربة منزل قتلها ابنها بالقليوبية

شيع أهالي قرية برقطا، التابعة لمركز ومدينة كفر شكر، بمحافظة القليوبية، اليوم السبت، جثمان ربة منزل لقيت مصرعها طعنًا بالسكين على يد ابنها وسط انهيار أقاربها مرددين عبارات “اتغدر بيها من ابنها”.

وكان قد تمكن ضباط مباحث مركز شرطة كفر شكر، بمحافظة القليوبية، من القبض على عاطل متهم بقتل والدته بطعنات نافذة بالسكين، بعد 3 ساعات من ارتكاب الجريمة، وذالك في مشادة كلامية بينهما تطورت إلى التعدي عليها بالسكين وسدد لها طعنات نافذة بالصدر بقرية برقطا بمدينة كفر شكر، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر شكر، بورود بلاغ من عمليات النجدة بقيام عاطل بقتل والدته باستخدام سلاح أبيض “سكين” بمنطقة برقطا دائرة المركز.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وفاة “ف.ع.أ.ب”، ربة منزل، 47 عامًا، إثر إصابتها بعدة طعنات بمناطق متفرقة بالجسم، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكشفت تحريات المباحث، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجنى عليها “م.ص.س”، 22 عامًا، بسبب عدم قيام المجنى عليها مساعدته فى مصروفات الزواج، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لسرعة ضبط المتهم.

شاهد أيضاً

IMG 20220624 WA0005

محافظ المنوفية يُهنئ الطالبتان “يسرا و تبارك” لحصولهن علي المراكز الأولى في امتحانات الثانوية الأزهرية علي مستوي الجمهورية

هنأ اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية الطالبة يسرا عبد الملك تركي بمعهد …

640

محافظ الفيوم يكرم الأول على الجمهورية بالثانوية الأزهرية

كرم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الطالب الحسن فتحى إبراهيم عبد الرحيم، ابن مركز سنورس …

652

مقتل شاب على يد ابن عمه ذبحًا بالسكين في أسوان

مقتل شاب على يد ابن عمه – عثر أهالى منطقة التأمين الصحي بمدينة أسوان، اليوم …