الخميس , 29 سبتمبر 2022
16432261861652253319

تسريب فيلم «فارس» بعد 3 أسابيع من طرحه في دور العرض

دينا لاشين

تعرض فيلم «فارس» الذي يُعد أول بطولة سينمائية للفنان أحمد زاهر، لعملية قرصنة، بعد مرور نحو 3 أسابيع من طرحه في السينمات.

ونجحت بعض المنصات المُقرصنة، في سرقة نسخة من فيلم فارس، ورفعها عبر شبكة الإنترنت، ما يُمثل خسارة كبيرة للُمنتج، لا سيما أنه لم يمر شهر على عرضه في السينمات.

ويُشارك  في موسم أفلام عيد الفطر المُبارك، بجانب أفلام «واحد تاني» بطولة أحمد حلمي، و«العنكبوت» لـ أحمد السقا، و«زومبي» بطولة علي ربيع، حيث يتذيل الإيرادات، ليأتي في المركز الأخير منذ طرحه بالسينمات، فلم يصل إلى 700 ألف جنيه تقريبًا حتى الآن.

وحقق فيلم «فارس» ما يقرب من 548 ألف جنيه، منذ طرحه بدور العرض منذ أسبوعين، حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

أحداث فيلم فارس

وتدور قصة الفيلم الأساسية حول شخصية «فارس»، الذي يجسده أحمد زاهر، و«وعد» التي تؤدي دورها الفنانة إيمان العاصي، ورجل الأعمال رشيد السويفي، الذي يجسد شخصيته الفنان حسين فهمي، وهو يظهر بجانب الشر في العمل؛ إذ يعاني من مشكلات نفسية، ويقهر «زاهر» خلال الأحداث ويمارس بطشه عليه،.

ويحمل الفيلم قصصا إنسانية تدور في سياق الأكشن والإثارة والغموض.

وحرص الفنان احمد زاهر  على حضور العرض الخاص للفيلم، وكذلك جميع أبطاله، بالإضافة إلى أنه يشارك الجمهور مقاطع من حضورهم إلى السينمات، والتفاعل مع الأغنية الدعائية للفيلم، التي تحمل اسم «أنا تمام»، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وفيلم «فارس» من إنتاج شركة الجذور للإنتاج السينمائي، وبطولة أحمد زاهر وإيمان العاصي وحسين فهمي وأحمد صفوت واللبنانية باميلا كيك 

وقرر الفنان احمد زاهر أن يجري جولة في السينمات، ويعلن عن خطته لمشاهدة الفيلم عبر حسابه على موقع «انستجرام»، خلال الأسبوع الأول، بعد عرضه في أكثر من 6 سينمات.

وطرحت شركة الجذور للإنتاج السينمائي أغنية «أنا تمام»، من فيلم «فارس»، لمطرب الراب شاهين، على جميع المنصات والمتاجر الإلكترونية، وهي من غناء وكلمات وألحان شاهين

وسبق وأعرب الفنان أحمد زاهر، عن سعادته لطرح فيلمه «فارس» في جميع دور العرض، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتب : «امبارح كان يوم جميل جدا الحمد لله والشكر لله على محبة الأصحاب والأهل والزملاء اللي شرفوني، أنا وكل أبطال فيلم فارس شرفتونا ونورتونا وكان يوم جميل بيكم ووجودكم جنبي أنا وكل فريق العمل على راسنا من فوق.. اللهم النجاح والتوفيق والتيسير والقبول والحمد لله والشكر لله.. فارس».

واحتفل أحمد زاهر، أمس بطرح فيلمه الجديد فارس بإحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، مع الجمهور وبحضور عدد من أبطال العمل منهم، منة فضالي، ملك زاهر، أحمد صفوت، عابد عناني، المؤلف حسام موسى، المخرج رؤوف عبدالعزيز.

كما حرص، على تهنئة عدد كبير من أصدقائه داخل الوسط الفني وأسرته، فحضر العرض زوجته هدى زاهر وحماته السيدة منى نفادي وابنته ملك زاهر، حميد الشاعري، مصطفى قمر، ونجله تيام قمر، لقاء سويدان وابنتها جومانا، فرح الزاهد، الشاعر تامر حسين.

ويشارك أحمد زاهر، في بطولة فارس، الفنانون: حسين فهمي، صلاح عبدالله، إيمان العاصي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن، حفل الشاب فارس الذي ينتمي إلى طبقة شعبية، وتضطره الظروف إلى الدخول في صراعات مع رجل أعمال كبير؛ ما يؤدي إلى وجود مطاردات وجريمة قتل تكون محور الأحداث.

وينافس فيلم «فارس» في دور العرض، 3 أعمال سينمائية، وهي «واحد تاني» لـ أحمد حلمي الذي احتل المركز الأول في قائمة الإيرادات، ويليه فيلم «العنكبوت» لـ أحمد السقا الذي ينتمي لنوعية أفلام الأكشن، وفي المرتبة الثالثة والأخيرة جاء فيلم «زومبي» لـ علي ربيع.

شاهد أيضاً

حمزة نمرة

حمزة نمرة يحيى حفلاً غنائيًا بالإمارات اليوم

يستعد المطرب حمزة نمرة لإحياء حفلاً غنائيًا اليوم السبت، في مدينة الإمارات وذلك ضمن الحفلات …

IMG 20220729 WA0004

اليوم.. دنيا سمير غانم تطرح أغنية “اسيب نفسي وأغني” عبر اليوتيوب

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، بوستر أغنيتها الجديدة “اسيب نفسي وأغني”، عبر حسابها الرسمي بموقع …

315x420 8765b975eb2e8992dc2507f170261548b1aa6b9fd60401cfced41c9fed8a98fc 1

الفنانة ميسرة: عملية تجميل دمرت أنفي وسافرت فرنسا لعلاجها

عادت الفنانة «ميسرة»، للمشهد مرة أخرى بعد فترة طويلة من الغياب، وتصدرت «تريند» منصات التواصل …