الخميس , 7 يوليو 2022
Tamer Hosny

تامر حسني يعلن عن مفاجأة في ألبومه الغنائي الجديد

دينا لاشين

أعلن الفنان تامر حسني، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة ستسعد الجمهور في ألبومه الغنائي الجديد، الذي يعتزم طرحه بعد فترة من عرض فيلم “بحبك” في السينما.

وقال تامر حسني- في منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” اليوم: “فيلم بحبك سيعرض في دور السينما في عيد الأضحى ومعاه أغاني مهمة فعلاً.. تأخذ فرصتها معاكوا وبعدها ينزل الألبوم الذي يحمل مفاجأة كبيرة جداً هتحبوها بشدة”.

واشار الفنان تامر حسني إلى حفله الذي سيحييه، غدا الأربعاء، في السعودية، قائلا: “وحشتوني يا أهل جدة وقريبا أزور كل البلاد العربية وكل العرب في جميع أنحاء العالم”.

وعن موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد قال تامر حسني: «وبخصوص ألبومي أنا شايف كويس جداً التعليقات، خلونا نمشي حاجة حاجة، إن شاء الله فيلمي في العيد ومعاه أغاني مهمة فعلاً تاخد بس فرصتها معاكوا، وبعدها ينزل الألبوم، والألبوم ليه مفاجأة كبيرة جداً هتحبوها أوي، أهم حاجة ركزوا في امتحاناتكم دلوقتي وربنا ينجح الجميع

وكان تامر حسني بدأ تصوير فيلم “بحبك” أواخر شهر فبراير الماضي، وطرح إعلانه الرسمي أوائل الشهر الماضي، محددا عيد الأضحى موعدا لعرضه في السينما، ويظهر في إعلان الفيلم، وهو يخوض قصتي حب، الأولى مع هنا الزاهد والأخرى مع هدى المفتي، مع اختلاف موقفه في كل قصة.

واكد، أن أحداث الفيلم تدور حول مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، ما يجعل أحداثه محيرة جدا، لافتا إلى أن الفيلم كوميدي في إطار رومانسي بحت غائب عن الساحة الفنية منذ فترة.

ويشارك في بطولة الفيلم هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومدحت تيخة، وشهد الشاطر، وعالية راشد، تأليف وإخراج تامر حسني.

شاهد أيضاً

مصروفات جامعة 6 أكتوبر الخاصة 2022/2023

يستعد الكثير من الطلاب للالتحاق بالجامعات الخاصة، و يرصد ” الخبر الآن ” مصروفات جامعة …

Screenshot 2022 07 06 20 34 28 62 4f0b4675b6411d18a5ca396864138db4

التعليم لمناقشة آلية تنفيذ الحقيبة التدريبية لتنمية مهارات المعلمين في تنمية الوعي الطلابي بالتغيرات المناخية

انعقد اليوم بقاعة «الفيديو كونفرانس» بديوان عام وزارة  التربية والتعليم والتعليم والفني اجتماع مع مديري …

15279197721657123119

تسليم 48 منزلاً لأهالي «العقال» بأسيوط هدية من الرئيس السيسي

سلم اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، 48 منزلاً بقرية «العقال القبلي»، بمركز البداري، …