السبت , 25 يونيو 2022
image 3
توفيق رشوان

تأجيل استئناف ابنة رشوان توفيق على رفض دعوى بطلان قسمة شاليهات رأس سدر

أجلت الدائرة العاشرة مدنى استئناف عالى محكمة جنوب القاهرة، اليوم الأربعاء، استئناف آية رشوان توفيق على الحكم الصادر لوالدها برفض الدعوى التى طالبت فيها ببطلان قسمة شاليهات رأس سدر لجلسة 21 سبتمبر لورود أصل الصحيفة.

وجاء فى الدعوى: تمتلك الطالبة والمعلن إليهم على الشيوع من موروثتهم المرحومة أميمة عبدالرحمن، شاليه بمشروع بمدينة رأس سدر، بجنوب سيناء، وبموجب عقد البيع الابتدائي المؤرخ بتاريخ 17 أغسطس 2020، والمحرر بين المعلن إليه الرابع بصفته طرفًا أول بائعًا، والطالبة والمعلن إليهما الثانية والثالثة- كطرف ثان مشتريات- تعاقد الأخير على شراء الشالية بمدينة رأس سدر والمكون من طابقين، وقد تم هذا البيع مقابل مائة ألف جنيه، تم سدادها بالكامل. ولقد نص بصدر العقد صراحة على أن الطالبة والمعلن إليها الثانية والثالثة بحق نصيب الثلث بموجب المحضر الرسمي والصادر من نيابة قصر النيل لشئون الأسرة رقم 14 لسنة 2005 شئون أسرة قصر النيل ولاية على المال.

كما أن المدعية تمتلك عن والدتها شاليهًا آخر بمدينة رأس سدر بجنوب سيناء بموجب عقد بيع ابتدائي والمحرر بين المعلن إليه الرابع بصفته، طرفًا أول بائعًا، والمعلن إليهما الثانية والثالثة- كطرف ثان مشتر- تعاقد الأخيرات على شراء الشاليه رقم 9 بمشروع اتحاد الملاك برأس سدر، وتم هذا البيع نظير مبلغ مائة ألف جنيه.

ونص العقد صراحة على أن للطالبة والمعلن إليهما الثانية والثالثة كل بحق نصيب الثلث بموجب المحضر الرسمي والصادر من نيابة قصر النيل لشئون الأسرة رقم 14ج لسنة 2005 شئون أسرة قصر النيل ولاية على المال.

شاهد أيضاً

التفاصيل الكاملة لحفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان السويس للموسيقى 780x470 1

تفاصيل حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان السويس للموسيقى

استكمالا لفعاليات وأنشطة وزارة الثقافة ودار الأوبرا المصرية في نشر الموسيقى والغناء بكافة أرجاء جمهورية …

a38a3449 e83f 4df4 b845 f793504b585e 16x9 1200x676

اغنية تنطيط لمحمد رمضان تحقق ربع مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحها

حققت الأغنية الجديدة الفنان محمد رمضان، والتي تحمل اسم تنطيط ، ربع مليون مشاهدة بعد …

image 6

بمقطع فيديو..نبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع فيلم كشف المستور

استعادت الفنانة نبيلة عبيد ذكرياتها مع فيلم كشف المستور، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات …